الجمعة، 12 يوليو 2024

03:42 ص

كيف تعاملت "مكافحة المنشطات" مع بيراميدز في إيجابية عينة "صبحي"؟

رمضان صبحي

رمضان صبحي

محمد فتحي

A A
سفاح التجمع

 شهدت الساعات الماضية حالة من الجدل بسبب الاتهامات التي تلاحق رمضان صبحي لاعب بيراميدز، بتناول المنشطات، وفقا لما أعلنه جمال علام رئيس اتحاد الكرة. 

وكشف مصدر داخل الجبلاية تفاصيل خطاب المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات إلى طبيب بيراميدز، الدكتور مصطفي المنيري في أزمة رمضان صبحي، حيث تضمن الخطاب 3 نقاط أساسية. 

وقال المصدر إن أولها الاستفسار من اللاعب عن وجود خروج عن المألوف خلال أخذ العينة، بمعني استكشاف هل تم أخذ العينة في ظروف طبيعية أم شهدت خروجا عن المألوف أو تلاعب بها من قبل القائمين على سحب العينات أو مشاجرة معهم.

وأشار إلى أن النقطة الثانية في الخطاب، كانت استفسار المنظمة المصرية للمنشطات حول وجود عذر مرضي ساري المفعول للمادة المكتشفة في عينة رمضان صبحي. 

ولفت إلى أن النقطة الثالثة في حالة عدم وجود عذر مرضي أو خروج عن المألوف سيتم تحليل العينة B وبعدها جلسة استماع للاعب على أن تعلن بعدها العقوبة.

تفاصيل أزمة رمضان صبحي 

وفي السياق ذاته، كشف جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، أن منظمة المنشطات أرسلت خطابا إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم تفيد بإيجابية عينة رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز.

‏‎وأوضح علام خلال تصريحات لبرنامج “نجوم فى عز الظهر”، عبر إذاعة “أون سبورت أف إم” على موجات 93.7 قائلا "سوف يتم أخذ عينة أخرى للاعب رمضان صبحى للتأكيد من تناول المنشّطات أم لا، قبل توقيع الإيقاف عليه".

search