الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:28 ص

ليست الأولى.. ننشر فيديو محاولة تعدٍ سابقة على “طفلتي مدينة نصر”

خلود طارق ومصطفى منازع

A A

كشف مقطع فيديو حصل عليه “تليجراف مصر”، من والدة الطفلتين “جنى وحنين” المعروفتين بـ"طفلتي مدينة نصر"، عن مفاجأة، في قضية اختطافهما التي جرت على يد والدهما وصديقه، الأربعاء الماضي، حيث رصدت كاميرات المراقبة، الأب وهو يحاول التعدي على الطفلتين أمام العقار، يوم 21 مارس الماضي. 

شهر مارس

يظهر الفيديو الجديد واقعة محاولة تعدي الأب، بحسب والدة الطفلتين “هبة.ح” عليهما، في شهر مارس الماضي، وذلك في مدخل العقار وأمام المصعد، بينما كانتا تقفان أثناء عودتهما من المدرسة، وتحملان حقيبتيهما المدرسية.  

شد وجذب

مقطع الفيديو ومدته 2:50 دقيقة، يظهر وقوف الأب أمام العقار، في تمام الساعة 1:38 ظهر يوم 21 مارس 2023، وتقابل مع الطفلتين، حيث بدأتا في الرجوع إلى الخلف أثناء حديثهما معه، بينما يحاول حمل إحداهما عنوة من أمام العقار، وتدخل أحد الأشخاص، محاولا تهدئة الوضع بينهم.

خايفين

وباستكمال الفيديو المُفرغ من كاميرات المراقبة، تظهر الطفلتان وهما تمسكان بيد بعضهما البعض، وتهمان بالهرب من والدهما الذي لم يكف عن مطاردتهما حتى وصلتا إلى باب مصعد العقار، ويُظهر الفيديو أن إحداهما تركت حقيبتها المدرسية خارج العقار، مفضلة الهرب عما سواه.

محاولة أخرى

ويظهر بالفيديو، ذات الشخص الذي حاول التهدئة خارج العقار، وهذه المرة يساعد الطفلتين على استقلال المصعد وإبعاد والدهما عنهما، ثم بدأ في توجيه حديث لوالده، تُظهر لغة جسده وحركة يده وكأنه يأنبه، قبل أن يخرج مجددا أمام العقار ويحضر الحقيبة المدرسية الخاصة بإحداهما، واستقلت الطفلتان المصعد في النهاية، وغادر الأب العقار..

أحد الأشخاص يحاول إبعاد الأب عن الطفلتين 

بلاغ رسمي

وتباشر جهات التحقيق إجراءاتها في الواقعة، بعد تلقيها بلاغا من الأم، بواقعة الخطف الجديدة التي جرت وقائعها، الأربعاء الماضي، حيث اقتحم الأب المصعد رفقة رجل آخر، أثناء استقلال الطفلتين “جنى وحنين” له، وانقضا عليهما، وفي ثوان معدودة أصبحت “حنين" دون حراك، وحملها صديق والدها، بينما حمل الأب “جنى”، قبل أن ستخلى عنها أمام العقار، ويهرب من المكان مستقلا سيارة رفقة آخرين كانوا في انتظاره بالخارج.

محاولة وصول 

ويحاول “تليجراف مصر”، الوصول للأشخاص الذين ظهروا بمقاطع الفيديو التي انفرد بها، كما تجري محاولات على قدم وساق، للوصول إلى والد الطفلتين، والذي يُعد هو المتهم الرئيس في الحادث، بحسب تحريات المباحث وتحقيقات النيابة العامة، والبلاغ المقدم من والدتهما وجدتهما. 

search