الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:12 ص

بعد الفوز على برايتون.. كلوب يحقق الانتصار رقم 300 مع الريدز

كلوب

كلوب

هيثم موسى

A A

وصل المدرب الألماني المخضرم، يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، إلى الانتصار رقم 300 مع " الريدز" في جميع المسابقات، بعد الفوز اليوم على نظيره برايتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجوة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليج". 

وتغزل الموقع الرسمي لنادي ليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي،  بالانتصار الـ300 لـ كلوب رفقة كتيبة "الريدز" في جميع المسابقات. 

وكتب الموقع الرسمي لليفربول: "يُنادي عليّ الفوز بالاسم.. إنني لأُذكر عند الفوز في كل منتدى .. الانتصار رقم 300 لـ يورجن كلوب كمدرب للريدز". 

وتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، ويأتي خلفه أرسنال في المرتبة الثانية برصيد 65 نقطة، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 46. 

أرقام كلوب مع ليفربول 

وقاد كلوب ليفربول في 479 مباراة، فاز في 300، وتعادل 97 مرة، وتعرض للخسارة في 82 مواجهة. 

وعلق يورجن كلوب عن الفوز على برايتون عقب المباراة خلال تصريحات لـ “سكاي سبورت” قائلاً:"على حد علمي كان الأمر صعبًا الفوز بالمباراة، برايتون فريق صعب جدًا، و ثلاث نقاط حققناها و سنواصل التقدم". 

أهداف مباراة ليفربول وبرايتون

وتقدم برايتون بالهدف الأول في الدقيقة الثانية عن طريق ويلباك، بعد تصويبة رائعة من داحل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

واستطاع لويس دياز إدراك التعادل في الدقيقة 27، بعد انفراد تام ليسدد الكرة داخل الشباك.

وجاء هدف ليفربول الثاني عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 65، بعد تمريرة رائعة من ماك أليستر إلى زميله صلاح الذي سدد كرة أرضية من يمين منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يمين حارس مرمى برايتون.

وشارك محمد صلاح في 15 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون (9 أهداف، 6 تمريرات حاسمة)، وهو أكبر عدد له مقابل خصم واحد.

search