الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:30 ص

وزير الرياضة لـ فيتوريا.. "طلباتك أوامر من أجل الجميلة السمراء"

صبحى وفيتوريا وغرابة بعد الاجتماع

صبحى وفيتوريا وغرابة بعد الاجتماع

محمد فتحي

A A

التقى وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، المدير الفني البرتغالي للمنتخب الوطنى لكرة القدم روي فيتوريا، للاطمئنان على استعدادات المنتخب خلال الفترة المقبلة، من معسكر تدريبي وملاعب وجاهزية اللاعبين، لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار التي تنطلق منتصف يناير 2024.

واستفسر الوزير من فيتوريا على الاستعدادات المقبلة للمنتخب وجاهزية اللاعبين، لخوض غمار منافسات أمم أفريقيا، موضحًا أن الوزارة تعمل بالتنسيق والمتابعة مع اتحاد الكرة، للاستجابة لطلبات المدير الفني، وتهيئة الأجواء، وتوفير كل ما يلزم له؛ للقيام بمهامه المنوط بها على أكمل وجه، من تذليل لجميع العقبات التي تواجه المنتخب خلال الفترة القادمة من حيث إقامة معسكر التدريب والملاعب وكافة اللوجستيات التي يحتاجها.

وقدم فيتوريا الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على الدعم المتواصل في جميع الأمور الحيوية التي تخص شأن المنتخب الوطني، مشيراً إلى تحمسه لتحقيق انتصارات مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا المقبلة.

وفي نهاية اللقاء، أعرب صبحي عن خالص تمنياته بالتوفيق للمدير الفني للمنتخب الوطني، وتحقيق النجاح مع الفراعنة بتقديم أداء متميز ونتائج جيدة في مختلف المنافسات وبخاصة أمم أفريقيا 2024، وبالشكل الذي يحقق تطلعات وآمال الجماهير المصرية. 

صبحى يلتقى فيتوريا
وزير الرياضة يلتقي روي فيتوريا


وقاد البرتغالي روي فيتوريا المنتخب المصري لصدارة مجموعته بـ 6 نقاط، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام في كندا والولايات المتحدة والمكسيك، بعد الفوز على منتخبي جيبوتي 6-0 وسيراليون 2-0.

وتضم مجموعة الفراعنة منتخبات جيبوتي وسيراليون وبوركينا فاسو وغينيا بيساو وإثيوبيا.

search