السبت، 05 أكتوبر 2024

04:40 م

كمل الحلقة مكسور.. تفاصيل إصابة عبد الناصر زيدان مع رامز جلال

عبد الناصر زيدان

عبد الناصر زيدان

محمد صالح

A A

أثبتت الأشعة إصابة الناقد الرياضي عبد الناصر زيدان بكسر في الكتف أثناء حلقته ببرنامج "رامز جاب من الآخر" مع الفنان رامز جلال.

وحلّ زيدان ضيفًا على حلقة اليوم الأحد 31 مارس في برنامج "رامز جاب من الآخر"، رفقة الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي.


كسر في الكتف

وقال زيدان لـ"تليجراف مصر، “صورنا الحلقة قبل شهر رمضان بأكثر من 10 أيام، وأصبت خلالها وذهبت إلى مستشفى الزهراء في إمارة دبي”، مشيرًا إلى احتمالية إجراء عملية جراحة في الكتف، لشعوره بألم شديد وعدم التئام الكسر حتى الآن.

كسر كتف عبد الناصر زيدان

وأضاف زيدان، إنه ليس لديه مشكلة في اكتشاف أنه يشارك في برنامج مقالب وليس حواريا كما اتفق معه، لكن أزمته كانت في إصابته التي تعرض لها من أول حلقة برنامج “رامز جاب من الآخر”، بعدما سقط في الأنبوب الطويل بأول المقلب.

وتابع أنها سقطة قوية بعد كلمة السر "الكالون في السيفون"، نجا منها بعض الضيوف دون إصابات، ولكن بعضهم “رشقوا”، على حد تعبيره.

وأكد أنه بعد السقوط مباشرة وشعوره بالألم بدأ في الصراخ طالبا الطبيب، وهو جزء حذف من الحلقة.

تقرير المستشفى حول إصابة عبد الناصر زيدان

صراخ دون جدوي

وأكمل زيدان أنه تجاهل إصابته وطالب رامز جلال بإحضار طبيب لرفيقه في الحلقة أبو المعاطي ذكي، لأنه مصاب بمرض القلب وأجرى جراحة لتركيب دعامات قلبية، وأخبره أنه ليس هناك مجال للخصومة بينهما، إلى أن أبو المعاطي قال له “أنت أخر واحد تتكلم عني”، وهو أيضا جزء حذف من الحلقة.

وواصل أنه ظل طوال الحلقة مصابا ويتألم ويطلب طبيبا لكن لم يجيبه أحد، وأكمل مراحل المقلب جميعها وهو مصاب، وبعد الانتهاء من الحلقة لم أجد أي أحد في لوكيشن التصوير، ”لا رامز جلال أو مهيب عبد الهادي، ولا فريق العمل"، وبقي وحده يتألم ويطلب المساعدة، وتوجه بعدها إلى الغرفة المخصصة له، قبل أن يحضر إليه مهيب عبد الهادي ويمنحه الشيك المتفق عليه بقيمة 150 ألف جنيه.

عبد الناصر وصديقه شريف فؤاد

وقال الناقد الرياضي إنه رفض أخذ الشيك وطالبه “مهيب” بتعويض عن إصابته، والتي لم يكن يعلم طبيعتها حتى ذلك الوقت، وبعد الذهاب إلى المستشفى وتأكيد إصابته بكسر في الكتف، زادوه 100 ألف جنيه إضافية، ليحصل على 250 ألف جنيه مقابل المشاركة في الحلقة.

عبد الناصر زيدان مع الفريق الطبي في دبي

تحمل فريق عمل "رامز جاب من الآخر" مصاريف المستشفى الذي تعالج بها عبد الناصر زيدان في دبي، حسب قوله، مؤكدا أن جهة إنتاج البرنامج متعاقدة مع هذا المستشفى بسبب كم الإصابات التي يتعرض لها ضيوفه، كما حدث مع فنانة صورت حلقتها قبله، كسرت قدمها، ورفض ذكر اسمها.

الناقد الرياضي أمام مستشفى “الزهراء" في دبي

يشار  إلى أن الناقد الرياضي عبد الناصر زيدان، توعد الفنان رامز جلال، بملاحقته قضائيًا بسبب برنامجه.

وحلّ عبد الناصر زيدان ضيفًا على الفنان رامز جلال، في حلقة الأحد 31 مارس من برنامج "رامز جاب من الآخر"، برفقة الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي.

وقال زيدان عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك": "أيامك سوده معايا يا رامز، ومش هسيبك بالقانون، وبعد الحلقة لينا كلام تاني".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search