السبت، 05 أكتوبر 2024

01:22 م

الزمالك يخطف تعادلا إيجابيا ضد فيوتشر في الشوط الأول

الزمالك وفيوتشر

الزمالك وفيوتشر

يوسف المصري

A A

انتهى الشوط الأول من مباراة مودرن فيوتشر والزمالك بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، على ملعب إستاد السلام، في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتقدم فيوتشر بالهدف الأول في المباراة في الدقيقة 35 عن طريق علي ياسر المعار من الزمالك، الذي استغل تمريرة محمد فاروق وتوغل من الناحية اليمنى وسدد في الزاوية الضيقة للحارس محمد عواد، الذي تمركز بشكل خاطئ في مواجهة اللاعب.

ورفض علي ياسر الاحتفال بتسجيل الهدف في مرمى فريقه السابق، قبل أن يتعادل للزمالك حمزة المثلوثي من ركنية البديل أحمد سيد زيزو في الدقيقة (45+4)، ليحولها اللاعب التونسي برأسية على يمين محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فيوتشر.

ورغم استحواذ الزمالك على الشوط الأول بنسبة 63% مقابل 37% لأصحاب الملعب، إلا أن فريق فيوتشر كان أخطر في أغلب فترات اللقاء.

وسجل لاعبو الزمالك 10 تسديدات منها 2 فقط على مرمى جنش، فيما سدد لاعبو فيوتشر 4 تسديدات منها واحدة فقط على مرمى عواد (كرة الهدف).

وكانت اللقاءات الخمسة السابقة التي جمعت الفريقين من قبل، قد انتهت جميعها لصالح الزمالك بالفوز، في مسابقة الدوري، ويبقى أحمد سيد زيزو الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين برصيد 5 أهداف، قبل صناعته لهدف المثلوثي في مباراة اليوم.

تشكيل الزمالك أمام مودرن فيوتشر

وبدأ جوزيه جوميز مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - أحمد حمدي - يوسف أوباما.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - ناصر منسي - محمود عبد الرازق "شيكابالا".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من؛ محمد صبحي وياسر حمد ومصطفى الزناري وزياد كمال ومحمد شحاتة ومهاب ياسر وأحمد مصطفى "زيزو" وسيف الجزيري وسامسون أكينيولا.

تشكيل مودرن فيوتشر أمام الزمالك

وعلى الجانب الآخر بدأ تامر مصطفى مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: باسم علي، خالد رضا، علي الفيل، جوناثان نجويم.

خط الوسط: غنام محمد، محمد صادق، علي زعزع، محمد فاروق.

خط الهجوم: أحمد عاطف، علي ياسر

ويجلس على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى، محمود رزق ، محمد نصير، محمد محمود، عبد الكبير الوادي، محمد ربيعة، هشام عادل، كجالي درامي، محمد زعلوك.

search