السبت، 05 أكتوبر 2024

10:57 ص

الزمالك يرسخ العقدة ويهزم مودرن فيوتشر 2-1 في الكونفدرالية

زيزو يقود الزمالك للفوز على مودرن فيوتشر

زيزو يقود الزمالك للفوز على مودرن فيوتشر

يوسف المصري

A A

رسخ فريق الزمالك العقدة أمام مضيفه مودرن فيوتشر بتحقيق الفوز السادس تواليا في تاريخ مواجهات الفريقين، بنتيجة 2-1، على ملعب إستاد السلام، في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتقدم فيوتشر بالهدف الأول في المباراة في الدقيقة 35 عن طريق علي ياسر المعار من الزمالك، الذي استغل تمريرة محمد فاروق وتوغل من الناحية اليمنى وسدد في الزاوية الضيقة للحارس محمد عواد، الذي تمركز بشكل خاطئ في مواجهة اللاعب.

ورفض علي ياسر الاحتفال بتسجيل الهدف في مرمى فريقه السابق، قبل أن يتعادل للزمالك حمزة المثلوثي من ركنية البديل أحمد سيد زيزو في الدقيقة (45+4)، ليحولها اللاعب التونسي برأسية على يمين محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فيوتشر.

زيزو يخطف الفوز للزمالك على مودرن فيوتشر

وخطف أحمد مصطفى زيزو هدف الفوز للزمالك في الدقيقة 88 من ركلة جزاء تحصل عليها سيف الدين الجزيري بعد تدخل من علي الفيل.

وسدد زيزو الكرة على يمين جنش ليصل لهدفه السادس تاريخيا في مرمى مودرن فيوتشر خلال 6 مواجهات جمعت الفريقين.

واستحوذ الزمالك على أحداث المباراة بنسبة 60% مقابل 40% لأصحاب الملعب.

وسدد لاعبو الزمالك 14 تسديدات منها 5 على مرمى جنش، فيما سدد لاعبو فيوتشر 6 تسديدات منها واحدة فقط على مرمى عواد (كرة الهدف).

وكانت اللقاءات الخمسة السابقة التي جمعت الفريقين من قبل، قد انتهت جميعها بفوز الزمالك، ويبقى أحمد مصطفى زيزو الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين برصيد 6 أهداف، بعد تسجيله في مرمى جنش في مباراة اليوم.

وشهدت المباراة إصابة يوسف أوباما وجرى نقله للمستشفى بعد إصابة قوية في الفم بعد التحام مع اللاعب جوناثان نجويم، ودخل زيزو بديلا له.

وأنقذ القائم الأيسر للحارس محمد عواد هدفا مؤكدا لفريق فيوتشر في الدقيقة 71، من تسديدة قوية من اللاعب أحمد عاطف بقدمه اليسرى، ولكنها ارتدت إلى داخل الملعب مرة أخرى.

وأهدر أحمد حمدي أسهل فرص اللقاء للزمالك في الدقيقة 76 بعد تمريرة عرضية ولا أروع من الناحية اليسرى عن طريق البديل التونسي سيف الدين الجزيري ولكنها مرت من أمام قدمه.

طالع التشكيل الرسمي لمباراة مودرن فيوتشر والزمالك من هنا

وتقام مباراة العودة بين الفريقين في 7 أبريل المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

search