الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:15 م

مفاجأة.. قمة الأهلي والزمالك في الدوري قد تقام في السعودية (خاص)

مباراة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك

يوسف المصري

A A

كشف الكاتب الصحفي أبو المعاطي زكي، عن مفاجأة بشأن مباراة الأهلي والزمالك المرتقبة في قمة الدور الأول ببطولة دوري نايل، المرتقبة يوم الإثنين 15 أبريل المقبل.

يذكر أن مباراة الأهلي والزمالك في الدور الأول مؤجلة من يوم 15 فبراير 2024، في الأسبوع العاشر في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال زكي في فيديو خاص لـ"تليجراف مصر" إن الساعات الأخيرة الماضية شهدت مفاوضات قوية بين هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية بقيادة المستشار تركي آل الشيخ والشركة المتحدة للرياضة من أجل استضافة مباراة القمة المقبلة في الدوري، على ملعب “الأول بارك” بالعاصمة السعودية “الرياض”.

وأضاف أن هيئة الترفيه عرضت مبلغ مالي خيالي لاتحاد الكرة المصري وناديي الأهلي والزمالك للموافقة على الفكرة.

وأشار إلى أنه جار بحث الفكرة في الوقت الراهن، وبصدد خروج قرار رسمي بشأنها خلال أسبوع من الآن.

واستضاف الملعب ذاته مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لأول مرة في تاريخ البطولة، وفاز المارد الأحمر بنتيجتها بهدفين دون رد، في 8 مارس الجاري، ليتوج بلقب الكأس للمرة الـ 39 في تاريخه.

الزمالك يفوز على مودرن فيوتشر في الكونفدرالية

وكان الزمالك قد فاز مساء اليوم الأحد على مضيفه مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف على ملعب “السلام” في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة الكونفدرالية.

وسجل لفريق مودرن فيوتشر علي ياسر في الدقيقة 35 وتعادل للزمالك حمزة المثلوثي في الدقيقة 45+4، وأحرز أحمد مصطفى زيزو هدف الفوز للفارس الأبيض في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.

وتقام مباراة الإياب في 7 أبريل المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

موقف الأهلي والزمالك في دوري نايل

ويحتل فريق الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 17 نقطة، فيما يأتي الزمالك في الترتيب الـ 13 برصيد 15 نقطة.

search