الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:48 ص

نادية شكري تكشف لـ"تليجراف مصر" كواليس ظهورها بمسلسل "جودر"

نادية شكري

نادية شكري

روان حنفي

A A

ظهرت الفنانة نادية شكري، ضمن أحداث المسلسل "جودر"، الذي يعرض حاليًا في النصف الثاني من شهر رمضان.

نادية شكري ظهرت كضيف شرف في الحلقة 5 من مسلسل"جودر"، من خلال دور عجوز يساعدها جودر على التخلص من ديونها.

نادية شكري في مسلسل جودر

وقد ظهرت الفنانة "نادية شكري" بدور عجوز لديها صلعة وشعر أبيض مجعد وتستخدم عكازًا وعيناها ممتلئة بالخبث وتتظاهر بأنها "غلبانة".

وكشفت نادية شكري لـ"تليجراف مصر" كواليس دورها في مسلسل "جودر”، بطولة الفنان ياسر جلال، حيث عبّرت نادية شكري عن صعوبة الماكياج، حيث استغرقت 3 ساعات لتنفيذه وقالت “حطيت ميك أب فظيع جدًا، وشي كله سيليكون، وبعدين حطوا لي صلعة.. تعذيب جدًا”.

نادية شكري: كاركتر حلو

وأشادت نادية شكري بالكاركتر الخاص بها (الشخصية التي تلعبها)، وقالت “عندما رأيت برومو المسلسل شعرت أن العمل مبهرًا وسيحقق نجاحًا كبيرًا وهذا ما حدث بالفعل”. 

نادية شكري: حاجة مبهرة

كما أضافت "نادية شكري" أن العمل مصنوع بدقة وباهتمام شديد جدًا.

نادية شكري: أعلى مستوى

وأشادت بجودة الملابس والميك أب والشعر، “لما تبصي في المراية فتلاقي شكلك واحدة معدية الـ100 سنة وشكل الكاركتر عامل كدا فعلًا تحسي إنه كاركتر عالمي، ودا عامل من عوامل دخول الممثل في شخصيته”.

فيلم رحلة 404

يشار إلى أن الفنانة نادية شكري ظهرت في فيلم رحلة 404 كضيفة شرف مع الفنانة منى زكي، وقد تعلق الجمهور بها بسبب نظرتها الجميلة في العمل على عكس دورها كضيفة شرف في مسلسل "جودر"، حيث تظهر بنظرة خبث الفظيعة، وقد اعتبرت نادية شكري ذلك تعبيرًا عن النجاح.

نادية شكري": بصي ليا نظرة خبث

كما أشادت بالمخرج"إسلام فوزي" لأنه السبب في ظهور الشخصية بهذا الشكل ونظراتها بسبب توجيهه، وأيضًا بالفنان ياسر جلال، حيث ساعداها على إتقان تلك النظرة.
 

search