الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:45 ص

عبد الناصر زيدان عن "رامز جاب من الآخر": "مهيب راح شيش وكنت هحبس رامز جلال"

الإعلامي عبد الناصر زيدان

الإعلامي عبد الناصر زيدان

داليا أشرف

A A

هاجم الإعلامي عبد الناصر زيدان، القائمون على برنامج "رامز جاب من الآخر"، وسرد تفاصيل حلقته مع الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، في حلقة برنامج المقالب التي أثارت جدلًا واسعًا، خاصة بعدما أعلن زيدان من قبل أنه تعرض لـ كسر مضاعف في الكتف خلال تصويرها.

برنامج “رامز جاب من الآخر”

وقال زيدان، في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، إن تصوير الحلقة كان قبل شهر رمضان بحوالي 15 يوما بمدينة دبي الإماراتية، وكان يقضي الاتفاق مع الإعلامي مهيب عبد الهادي على عمل حوار لكنه تفاجئ بأنه "مقلب".

أضاف، أنه طالب بوقف التصوير بعد المرحلة الأولى من "المقلب" وهي الوقوع من الأسانسير، وطالب باستدعاء طبيب، حتى أن أبو المعاطي كان شبه فاقد للوعي، موضحا، "قولتلهم أرجوكم عاوز دكتور كنت تعبان جدا وبصرخ لكن بلا جدوى، أنا كملت البرنامج وأنا مكسور".

الإعلامي عبد الناصر زيدان

بعد الحلقة، طلب زيدان بأن يذهب إلى المستشفى، ولكن خلال ثوان كان المكان فارغا تمامًا من فريق عمل البرنامج، متابعا، "لقيت حد داخل عليا الأوضة ومعاه فلوس وقولت لمهيب أنا مش هاخد الفلوس اللي اتفقنا عليها، راح مزودني 100 ألف جنيه، بس بعدين قولتله أنا مش عايز فلوس خالص".

تابع، "وأنا في الأوضة سمعت حد بيقوله خلينا نحاول نمشيه بأي طريقة، روحت طالع من الأوضة وهددت إني لازم أروح مستشفى لأني اضايقت من الأسلوب، مفيش دقايق وجابولي عربية روحت المستشفى قعدت فيها 5 ساعات".

“لولا إني زعقت مكنش حد عبرني، في فنانة قبلي حصلها كسر في الرجل لكنها لم تعلن، وكهربا وسمية الخشاب تعرضوا لإصابة، أما مهيب راح شيش وخلع”، يقول زيدان.

محامي إم بي سي مصر

وكشف الناقد الرياضي، تفاصيل حديثه مع أشرف عبد العزيز، محامي “إم بي سي مصر”، والذي قال له فيه "يا أستاذ عبد الناصر موضوعك هينتهي بفنجان قهوة".

ووكل زيدان، مكتب المحامي مرتضى منصور لمقاضاة “إم بي سي مصر” محليًا ودوليًا، مطالبًا بتعويض مليون دولار عن إصابته، قائلًا، "أنا كان ممكن أحبس مهيب ورامز في دبي بس أنا كنت راجل".

 أردف، أنه طبقًا لقوانين دبي، مكان تصوير البرنامج، كان هناك مكتب استشارات قانونية هو المسؤول عن تحريك الدعوة القضائية، وأخبروه هناك ألا يوضع على أي شيء ولا يتقاضى أجرا وسيرسلون حملة شرطية لمكان تصوير "رامز جاب من الآخر"، لكنه رفض ذلك باعتبارهم زملائه، على الرغم من انعدام المروءة والإنسانية -حسبما وصف-.

وخلال حديث زيدان قال، "أنا لو مش مصري كانت إم بي سي مصر جت باست على جزمتي، ومش كل الناس قبضت بالجنيه، في ناس خدت بالدولار وفي ناس حصلها خدش وراحلها مليون جنيه على البيت، وسمية الخشاب تطالب بتعويض وبيتم التفاوض معاها على نص مليون ريال ورافضة". 

استكمل حديثه، "لو قولت لأبو المعاطي تعالى نتخانق تاني عشان الفلوس هيجي، إيه المشكلة، إحنا الاتنين رايحين عشان الفلوس".

ووجه رسالة لـ رامز جلال من خلال بث مباشر مع "تليجراف مصر"، قفيها، "مكنتش منتظر ده منك لأن الأمور الإنسانية أهم من أي شيء، ومهيب عبد الهادي خذلني، ولولا إني نجم وهنجحلك البرنامج انت مكنتش جبتني".

search