الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:30 ص

إسعاد يونس اللحظة المجيدة في حياتي "ولادة حفيدتي" وحقيقة بيع التراث المصري

اسعاد يونس

اسعاد يونس

شيماء رستم

A A

كشفت الفنانة إسعاد يونس عن أسعد لحظاتها والتي تطلق عليها اللحظة المجيدة في حياتها خلال لقاءها مع الإعلامي عمرو أديب وأصالة في بودكاست بيج تيم.

اللحظة المجيدة 

وقالت الإعلامية إسعاد يونس أن أسعد لحظات حياتها عموما اللحظة المجيدة في حياتها كانت لقاءها بأول حفيدة لها "هانيا" قائلة "أنا اتهبلت من السعادة جالي جنان".


وكشفت إسعاد يونس أن اللحظة المجيدة اليومية في حياتها هو بعد انتهاء اليوم، و إزالة الميكاب والكعب العالي والذهاب إلى السرير، مؤكدة أنها لا تحب وضع المكياج والرموش وكل ذلك الأمور.

بيع التراث 

وعلى الصعيد الاخر علقت إسعاد يونس، على الاتهامات التي تلاحقها ببيع التراث فقالت "والله أنا بضحك بيع تراث إيه الموضوع إن في ناس ميبقاش عندها موضوع تتكلم فيه فعشان يملوا الفراغ أو مش لاقين حاجة يتكلموا فيها بيقولوا موضوع بيع التراث ده".
وأوضحت اسعاد يونس أن هذه الأفلام هي مملوكة لشركة فنون، وملك للتراث المصري وأن الشركة التي تملكها شركة مساهمة مصرية لهم حقوق الداخل والخارج" التوزيع" مع جهات أخرى من أجل ترويج الأعمال الفنية المصرية في جميع أنحاء البلاد.
واكدت إسعاد يونس ان هناك نسخ في المركز القومي للسينما، وأن حقوق هذه الأفلام كانت تباع ب 5000 جنبها فقط للقنوات المصرية وتحصل على حقوق العرض لمدة 95 عاما، والقانون تم تعديله ليصبح 45 عاما.
وأضافت إسعاد يونس أن الأفلام كانت في حالة مزرية وتعرض بشكل لا يليق بها بينما الآن تعرض من خلال المنصات بصوت نقي وصورة واضحة. 

search