الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:35 ص

والدة طفلتي مدينة نصر: طليقي هارب من حكم بالحبس

صورة من الفيديو تظهر هجوم متهم على طفلتي مدينة نصر

صورة من الفيديو تظهر هجوم متهم على طفلتي مدينة نصر

خلود طارق ومصطفى منازع

A A

كشفت والدة طفلتي مدينة نصر مفاجآت في واقعة اختطافهما.

وقالت والدة الطفلتين “هبة.ح” في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، إنها انفصلت عن زوجها ويعمل محاسب في إحدى الدول، قبل 8 سنوات، إلا أنه اعتاد مطاردتها وإرهاب طفلتيها، وسبق له أن اختطفهما خارج البلاد لمدة 4 سنوات كاملة، قبل أن يعيدهما إليها مجددا.

وأكدت أنها حررت محضرا بالواقعة وأحيل طليقها إلى المحاكمة، وعوقب بالحبس غيابيا لمدة سنة مع الشغل لكنه لم يعد إلى مصر، إلا بعد سقوط الدعوى. 

مراقبة الأب للطفلتين

وكشفت الأم أن طليقها حاول مراقبة الطفلتين عن كثب، ومن أجل ذلك اشترى شقة قريبة من محيط سكنها، وحدث أن هاجمهما في شهر مارس الماضي خلال عودتهما من المدرسة أمام المنزل.

محاولة الاختطاف الأخيرة

وروت الأم تفاصيل محاولة الأب الأخيرة لاختطاف الطفلتين بأنها كانت المرة السادسة وجرت الأربعاء الماضي ووقتها اشترى لهما هدايا كنوع من “التمويه” حال القبض عليه، واصطحب سائق معه وصعد السلم لينتظرهما أمام الشقة خلال فترة انقطاع الكهرباء، وحينما عادت الكهرباء دخل عليهما المصعد رفقة السائق وقاما بتخديرهما.

وقالت الأم إن الطفلتين صرختا لكنهما فقدتا الوعي، وحين رأته إحدى المقيمات في العقار وتحديدا في الطابق الـ 11، أخبرها أنهما تعرضتا للتسمم، وطلب منها استخدام “شفرة” المصعد الخاصة بها. 

وأوضحت الأم أن جارتها لم تدرك أن الطفلتين في حالة اختطاف، وأنه خرج من العقار، لكن واحدة منهما سقطت فسحلها على الأرض وحينما لم يستطع حملها أخذ الأخرى وهرب.

عايزة حنين

التقطت جدة الطفلتين وتدعى “ليلى” طرف الحديث فقالت إن حفيدتها “جنى” تمر بحالة نفسية سيئة بعد اختطاف شقيقتها “حنين” وتردد دائما “عايزة أختي” وأضافت أن طليق ابنتها لا ينفق عليهما.

وتابعت الجدة أن السلطات المصرية سبق أن ساعدتهم في استعادة الطفلتين، حين اختطفهما الأب لمدة 4 سنوات. 

الداخلية تضبط متهمين

كانت وزارة الداخلية تمكنت اليوم الأربعاء من القبض على متهمين اثنين في الواقعة، أحدهما ظهر في فيديوهات كاميرات المراقبة، مع الأب لحظة الانقضاض على الطفلتين داخل المصعد، وأكدت الوزارة أن إحدى الطفلتين غادرت البلاد مع والدها، بمحض إرادتها. 

وتحاول تليجراف مصر التواصل مع والد الطفلتين، بعد اتهام الأم له، كما تحاول التواصل مع الأشخاص الذين ظهروا في فيديوهات كاميرات المراقبة.

search