الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:05 ص

نيللي كريم ترد على انتقادات انتصار: "مش عيب أتعلم منكم"

الفنانة نيللي كريم

الفنانة نيللي كريم

هناء سلامة

A A

ردت الفنانة نيللي كريم على تصريحات الفنانة انتصار التي قالت فيها أن نيللي كانت راقصة باليه في بداية مسيرتها الفنية، وأنها علمتها هي وباسم سمرة التمثيل خلال مشاركتهم في مسلسل "بنت اسمها ذات" عام 2013.

رد الفنانة نيللي كريم 

وردت الفنانة نيللي كريم أثناء استضافتها ببرنامج "تفاعلكم" قائلة: "بتاعت الباليه مش جاية من الشارع، بالعكس دارسة بأكاديمية الفنون معهد الباليه، وكمان دارسة قسم إخراج مسرح بشكل يليق مع دكاترة كبار كويسين ومحترمين".

وتابعت: "مش عيب إني أتعلم منكم من فنانين كبار، وليا الشرف أني اشتغلت معاكم الوقت دا، وأكيد طول ما أنا عايشة وشغالة في المهنة هتعلم".

مسلسل بنت اسمها ذات 

والجدير بالذكر أن مسلسل "بنت اسمها ذات"، سبق عرضه عام 2012، وقد نال العمل إعادة الجمهور، حيث رصد العمل طبيعة الحياة في حياة مصر خلال آخر 60 عاما، وهي سنين حياة السيدة (ذات)، كما يطرح الأحداث السياسية الواقعة بين الثورتين؛ حيث نجد ذات التي عانت من الظروف التي عايشتها في مجتمع عانى من تهميش طوال 60 عامًا ليتحرر بثورة  كبيرة.

أبطال مسلسل بنت اسمها ذات 

ويضم مسلسل "بنت اسمها ذات" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "نيللي كريم، انتصار، وعمر السعيد، باسم سمرة، أحمد كمال، ثراء جبيل، والعمل من تأليف صنع الله إبراهيم، وإخراج كاملة أبو ذكري".

مسلسل فراولة 

ويشار إلى أن الفنانة نيللي كريم تشارك ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 بمسلسل "فراولة"، ويشاركها نخبة من نجوم الفن أبرزهم "شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر، والعمل من تأليف محمد سليمان، وإخراج محمد علي".

search