السبت، 05 أكتوبر 2024

03:58 م

محمد الدعيع: حمد الله أفضل من بنزيما

كريم بنزيما

كريم بنزيما

محمود موسى

A A

انتقد نجم الهلال والمنتخب السعودي السابق، محمد الدعيع، مستوى كريم بنزيما مع فريقه اتحاد جدة خلال الموسم الحالي.

ويواجه الاتحاد نظيره الأهلي، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 25 في دوري روشن السعودي.

ويقود الدولي المصري أحمد حجازي دفاع الاتحاد، في قمة ديربي جدة التي تقام الليلة في التاسعة مساءً، وتذاع المباراة على قنوات SSC.

وقال الدعيع في تصريحات لبرنامج "دورينا غير": "عبد الرزاق حمد الله يتفوق على بنزيما، صحيح أن المهاجم الفرنسي نال جائزة أفضل لاعب بالعالم، لكن مع الاتحاد ليس هو كريم الذي نعرفه، ولا أعلم سبب ظهوره بهذا الأداء مع اتحاد جدة". 

وأضاف "رحل نونو سانتو عن الاتحاد وجاء مدرب آخر ولم يتغير بنزيما، يلعب مباراة بشكل جيد ويغيب بعد ذلك مباراتين، ويجب أن تعرف إدارة النادي ما الذي يمر به المهاجم الفرنسي، ليس من المعقول عدم نجاح أفضل لاعب بالعالم مع الاتحاد". 

وتابع "من حسن الحظ أن إدارة الاتحاد لم تستغن عن المهاجم المغربي بعد التعاقد مع بنزيما، وإلا كان سيدخل الفريق في ورطة، حمد الله يسجل ويصنع الأهداف، إنه روح فريق الاتحاد". 

وأشار إلى أن "هناك مشكلة فنية في تواجد اللاعبين معًا، الطريقة التي يلعبان بها لا تخدم الفريق داخل الملعب، ولو وجد المدرب طريقة تناسب تواجدهما في ذات الوقت فسوف يشكلان قوة ضاربة لصالح الفريق". 

تاريخ مواجهات الاتحاد والأهلي

تواجه الفريقان من قبل في 212 مباراة بجميع المسابقات، وفاز أهلي جدة في 73 مباراة، فيما حقق اتحاد جدة الفوز في 72 مباراة، وتعادلا في 67 مباراة، وسجل الراقي 287 هدفًا في شباك الاتحاد، فيما سجل النمور 291 هدفًا.

وتواجه الفريقان 29 مرة في الدوري السعودي للمحترفين، فاز الأهلي 12 مرة وتفوق الاتحاد في 12 مواجهة، وتعادلا في 8 مناسبات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search