الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:38 ص

ياسمين رئيس تخطف الأنظار في "جودر": "شهرزاد" رسمت عليها

الفنانة ياسمين رئيس

الفنانة ياسمين رئيس

هناء سلامة

A A

صعد المعجبون بأداء الفنانة ياسمين رئيس، باسمها إلى ترند منصة "X"، تعبيرا عن رضاهم عن دورها في مسلسل "جودر"، من خلال شخصية  "شهرزاد".

مغردون أشادوا بأداء “ياسمين” الذي وصل إليهم بكل بساطة وسهولة ودون افتعال، وفق رأيهم، ويرون أن ملامحها كانت مناسبة لدور "شهرزاد"، والتي تحاول أن تقنع الملك "شهريار" بألا يقتلها، وذلك بأن تروي له يوميا قصصا عجيبة يُسحر بها.

أبرز التعليقات 

وجاء في التعليقات على دورياسمين رئيس في مسلسل "جودر"، “بالتوفيق دايما من نجاح لنجاح”، “حقيقي ملامحك كلها جميلة ما شاء الله”، “أبدعتي.. الدور يجنن ولايق عليكى بجد”، “إيه الحلاوة والجمال، كأنك شهرزاد فعلا، أيضا ”طريقة كلامك خطيرة في الحكاية".

وعلق آخرا قائلا، “ياسمين رئيس فنانة جميلة جدا وموهوبة جدا وكمان حصلت على تعليم وتدريب ممتاز، ده رأيي فيها من أول يوم عرض لفيلم فتاة المصنع”.

وكتب آخر، “إنتي أكتر حد ممكن يرجع الزمان بتاع ألف ليلة وليلة وشهرزاد مرسومة عليكي بجد مبسوط جدا باختيارك للدور ده”.

 

قصة مسلسل جودر 

تدور أحداث مسلسل “جودر”  في إطار درامي تاريخي، حول حياة تاجر ينجب 3 أولاد هم سالم وسليم وجودر، وتنقلب حياة الأخير ويصبح في صراع مع العدو الأكبر “شمعون”، وذلك للوصول إلى كنوز الحكيم “شمردل” الأربعة بالكامل.

أبطال مسلسل جودر 

يضم مسلسل "جودر" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، وأحمد كشك، وفاء عامر، أحمد فتخى، سامية الطرابلسى، هدى مجد، عبد العزيز مخيون، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، والعمل من من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري".

القنوات الناقلة لمسلسل جودر

يعرض مسلسل "جودر" عبر شاشة  قناة "ON"، وذلك في تمام الساعة 8:30 مساء، ويعاد في تمام الساعة 9:45 صباحا،  تزامنا مع منصة "Watch it" الرقمية.

آخر أعمال ياسمين رئيس

الفنانة ياسمين رئيس تشارك ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 بمسلسل “كامل العدد +1”، مع “دينا الشربيني وشريف سلامة، وإسعاد يونس، وأحمد كمال، وميمي جمال، وألفت إمام”.

search