الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:19 ص

هنا جودة تحصل على وسام الرياضة من رئيس الجمهورية

هنا جودة

هنا جودة

محمود موسى

A A

كشفت لاعبة تنس الطاولة بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، هنا جودة، عن حصولها على وسام الرياضة من الطبقة الأولى.

وكتبت لاعبة النادي الأهلي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: "من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية إلى اللاعبة هنا أيمن حسين جودة تقديرا لحميد صفاتكم وجليل خدماتكم للرياضة قد منحناكم وسام الرياضة من الطبقة الأولى".

هنا جودة: استهدف الحصول على ميدالية أولمبية

وقالت هنا جودة في وقت سابق عن هدفها في أولمبياد باريس 2024 “هدفي التركيز في جميع المباريات، وسأقوم بتحسين المستوى الخاص بي في ظل مشاركة أفضل اللاعبات على مستوى العالم، ولكي أكون مرشحة لحصد ميدالية“.

واختتمت لاعبة المنتخب المصري حديثها قائلة: “أشكر عائلتي كثيرًا ووالدي ووالدتي على دعمهم ومساندتهم الدائمة لي“.

وشاركت في أولمبياد 2020 كلاعبة احتياطية ولم تلعب أي مباراة، ووصلت للنهائي في بطولة أفريقيا لتنس الطاولة 2021 عقب الفوز على مواطنتها دينا مشرف بنتيجة 4-2 في الدور نصف النهائي، لتصبح أصغر لاعبة تصل إلى النهائي في بطولة أفريقيا لتنس الطاولة للسيدات عن عمر 13 عاما.

وتوجت بالميدالية الفضية بعد خسارتها من مريم الهضيبي في النهائي بنتيجة 4-3، وفي 2022 حصلت على الميدالية الذهبية مع فريق منتخب السيدات في بطولة ألعاب بحر المتوسط.

وحصلت هنا جودة على بطولة كأس أفريقيا عامي 2022 و2023، لتحقق 3 ألقاب قارية، كما فازت بجائزة أفضل ناشيء عربي من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي.

search