الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:17 م

موعد مسلسل صيد العقارب الحلقة 23 .. والقنوات الناقلة

الفنانة غادة عبدالرازق في مسلسل صيد العقارب

الفنانة غادة عبدالرازق في مسلسل صيد العقارب

هناء سلامة

A A

ينتظر جمهور دراما رمضان عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 23، والتي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق، بمشاركة نخبة من نجوم الفن.

القنوات الناقلة لمسلسل صيد العقارب 

يعرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 23 عبر شاشة قناة "CBC"، وذلك الساعة 7.30 مساءً ويعاد الساعة 1.45 صباحًا.

كما يعرض على قناة "CBC دراما" الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 4.30 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 4.30 مساء، تزامنًا مع عرضه على منصة "watch it" الرقمية الساعة 7.30 مساءً.

ملخص مسلسل صيد العقارب الحلقة 21

تدور أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 21 حول حديث بين إسماعيل الغول "رياض الخولي" وزوجته سميحة "سيمون"،  حول كيفية وصول الأوراق إلى الشرطة، حيث أنها تثبت ادانتهم وتورطهم في الحبس، فأخبرها إسماعيل أن الفاعل هي عايدة ضرغام "غادة عبدالرازق"، فهي كانت أول الحاقدين.

 وأشار إلى أن عايدة قامت بتصوير لحظة اعتقاله، ونصح سميحة بأن تحاول دفع مبلغ من المال كغرامة؛ لكي يتم إطلاق سراحه، حتى لو كانت التكلفة تصل إلى 10 ملايين جنيه، دون نظر إلى قيمة المبلغ.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 21

وانتهت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 21 من مسلسل "صيد العقارب" بصدمة عايدة "غادة عبدالرازق" بشأن اكتشاف حملها، وهو أمر رفضت تصديقه في البداية، ولذلك قامت بزيارة الطبيب المعالج، و الذي أكد لها حقيقة الحمل، ونصحها بالراحة لفترة طويلة حتى لا تندم عقب ذلك على خسارة الطفل.

أبطال مسلسل صيد العقارب 

ويضم مسلسل "صيد العقارب" نخبة من نجوم الفن أبرزهم: غادة عبدالرازق، رياض الخولي، أحمد ماهر، محمد علي رزق، سيمون، محمد علاء، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، محمود عبد المغني، والعمل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد حسن.

search