السبت، 05 أكتوبر 2024

05:34 م

نشوى مصطفى: أخشى فراق أحبة "إمبراطورية ميم".. ونور النبوي تفوق على والده

الفنانة نشوى مصطفى

الفنانة نشوى مصطفى

هناء سلامة

A A

أشادت الفنانة نشوى مصطفى بطاقم عمل مسلسل "إمبراطورية ميم"، ووصفت طبيعة كواليس تتصويره بـ"العائلة الحقيقية"، معبرة عن قلقها من يوم انتهاء تصوير مشاهد العمل، ومفارقة الأحبة، كما وصفتهم، مشيدة في الوقت ذاته بالفنان الشاب نور خالد النبوي.

قالت نشوى في تصريحات خاصة لـ"تيلجرا مصر"، إن جميع أبطال مسلسل "إمبراطورية ميم"  اجتهدوا حتى يظهروا جودة العمل على الشاشة وبشكل يرضي الجمهور، مشيرة إلى أن الطفل "مصطفى"، أصغر عضو في الإمبراطورية، كان لذيذا للغاية.

تابعت، أنها ليست المرة الأولى التي يجمع بينها وبين الفنان خالد النبوي بعمل واحد، بل سبق العمل في ثلاث أعمال أخرى، مشيرة أنهما زملاء دراسة، كما وصفت العمل معه "متعة"، وذلك لأن العمل مع الفنان خالد النبوي يفيد الفنان بالتعلم والاستمتاع، حيث تعملت منه مذهبًا فنيا جديدًا، وذلك بفضل توجيهات المخرج محمد سلامة.

عبرت عن سعادتها باشادت الجمهور بدورها بمسلسل "إمبراطورية ميم"، حيث قدمت دور العمة "مديحة"، والتي تسعى دائما إلى توجيه أبناء شقيقها وتربيتهم معه، كما أنها عملت بكل جهد حتى تظهر “عمة طيبة”.

نور خالد النبوي 

مصطفى معجبة ببراعة تمثيل الفنان نور خالد النبوي إلى جانب والده خالد النبوي في مسلسل "إمبراطورية ميم"، مضيفة أنه فنان يسعى لإثبات نفسه في عالم الفن، وفي بعض الأحيان تفوق على والده، ولا ينشى أنه درس الفن بالخارج، ويملك ثقافة عالية.

أردفت: "استطاع أبناء نجوم الفن أن يأخذوا فرصة الظهور على الشاشة منذ زمن بعيد مثل أبناء الفنانة فاتن حمامة، والفنانة مريم فخر الدين، والنهاية الصحيحة للقادر على إثبات نفسه وسط نجوم الفن، وإشادة الجمهور ببراعة تمثيله.

search