الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:21 ص

تأكيدا لانفراد "تليجراف".. الأهلي يحسم موقفه من إقامة مباراتي القمة في السعودية

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

محمود حسن

A A

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عقب اجتماعه الذي جرى ظهر اليوم الإثنين، إرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم بخصوص إقامة مباراتي القمة بالسعودية.

وجاء نص خطاب نادي الأهلي، كالتالي:

(بالإشارة إلى خطابكم الوارد إلينا بخصوص إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، فإن النادي الأهلي ليس منوطًا بتحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات؛ وهذا أمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية، وطالما ما ترونه في هذا الشأن يخدم الصالح العام؛ فإن النادي الأهلي لا يمانع في ذلك.. مع تأكيدنا على ضرورة توفير وقت كاف لاستعدادات فريقنا قبل خوض أي مباراة أفريقية قادمة؛ أما بالنسبة للأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين، فإن النادي الأهلي يقوم بدراستها لمخاطبتكم بها لاحقًا).

وكان “تليجراف مصر” انفرد بالخبر وأول من كشف عن وجود مفاوضات من جانب مسؤولي هيئة الترفيه في السعودية، على لسان الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي.

وكشف زكي في فيديو مصور أن هيئة الترفيه السعودية رصدت مبلغا خياليا لاتحاد الكرة المصري وناديي الأهلي والزمالك نظير موافقتهم على استضافة مباراة القمة المقبلة في منتصف أبريل الجاري على ملعب "الأول بارك" في الرياض.

لمطالعة التفاصيل كاملة من خلال الروابط التالية:

مفاجأة.. قمة الأهلي والزمالك في الدوري قد تقام في السعودية (خاص)

"آل الشيخ" يقود مفاوضات سعودية لاستضافة مباراة الأهلي والزمالك بالدوري

search