الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:56 م

فطوطة و"أنستونا".. لقطة مؤثرة في عيد ميلاد إيمي سمير غانم

عائلة الفنان سمير غانم

عائلة الفنان سمير غانم

شيماء رستم

A A

احتفلت الفنانة إيمي سمير غانم، وابنة شقيقتها دنيا، الطفلة (كايلا رامي رضوان)، بعيد ميلادهما مع مجسم فطوطة بشعار “أنستونا”، في لقطة مؤثرة مع الشخصية الشهيرة التي آداها والدها الراحل.

أول احتفال ايمي سمير غانم 

الاحتفال هو الأول المعلن لعائلة الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز منذ عامين متأثرين بإصابتهما بفيروس كورونا.

وشاركت الفنانة دنيا سمير غانم صورة تجمعها بشقيقتها (إيمي) وابنتها كايلا رامي رضوان، مرتدين قميصا أبيضا مطبوع عليه صورة "فطوطة"، وهو من أشهر  أداور  سمير غانم، قدمه ضمن فوازير رمضان في ثمانينات وتسعينيات القرن الماضي.

View this post on Instagram

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)

وظهرت دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي وابنته الأولى (كايلا)، في مدخل مكان الاحتفالبجوار بوستر كبير مرسوم عليه صورة (فطوطة) بكلمة "أنستونا"، وهي اسم أغنية تتر فوازير سمير غانم، والتي اشتهر بغنائها بطريقة مميزة للغاية.

عيد ميلاد إيمي وكايلا 

وكتبت دنيا سمير غانم عبر منشورها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، "كايلا وإيمي أحن وأجمل بنتين في الدنيا، يارب كل الخير والسعادة والضحك والستر والصحة ربنا يسعدكم ويخليكم ليا.. بحبكم أوي وكل سنة وأنتم طيبين".

أبرز التعليقات 

وانهالت التعليقات مهنئة عائلة الفنان سمير غانم بعيد ميلاد إيمي وكايلا، ومن أبرزها، “رمضان من دونكم مو حلو، افتقدنا مسلسلاتكم، كنا كل سنة نتابع أعمالكم في رمضان”.

وعلق أخر، “كل سنة وإيمي وكيلا طيبين وبخير ربنا يحفظكم من كل شر ويبعد عنكم أي سوء يا طيبين يا ولاد حبايبنا الغاليين”.

كما شبه البعض الطفلة كايلا بالفنانة نانسي عجرم قائلا،“شبه نانسي عجرم كايلا”.

حسن الرداد 

في السياق أيضا، شارك الفنان حسن الرداد، منشورا في الساعات الأولى من 31 مارس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، صورة لزوجته إيمي سمير غانم بتعليق، “كل سنة وانتي طيبة يا ألذ وأخف دم في مصر كلها، عقبال مليون سنة ودايما سعيدة وناجحة محبوبة ومنورة حياتنا يا حبيبتي”.

 

أول ظهور لكايلا

الطفلة كايلا رامي رضوان من مواليد 2014، وشاركت والدتها دنيا سمير غانم في مسلسل "جت سليمة"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023.

search