الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:24 ص

أبوها ممثل معروف لكن "مابتحبش تقول".. من هي ميران عبد الوارث؟

الفنانة الشابة ميران عبد الوارث

الفنانة الشابة ميران عبد الوارث

ميرونا سامي

A A

خطفت الفنانة الشابة ميران عبد الوارث الأنظار بعد ظهورها في عدد من الأعمال الفنية في موسم رمضان الحالي لعام 2024، من بينها مسلسلي الحشاشين وكامل العدد.

ميران في الحشاشين 

شاركت ميران عبد الوارث في مسلسل الحشاشين بدور “تركان”، مع النجم كريم عبد العزيز. 

وعلقت ميران عن مشاركتها في مسلسل الحشاشين عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام: “كان شرف ليا إني أكون جزء من هذا العمل المحترم، شكراً جزيلاً دكتور بيتر ميمي”. 

كما شاركت ميران في النصف الأول من الموسم الرمضاني الحالي في مسلسل “كامل العدد +1”، مع شريف سلامة ودينا الشربيني. 

وكان من أبرز اللقطات، إظهار صورة والدها الراحل أحمد عبد الوارث، في أحد المشاهد. 

علاقة ميران بوالدها 

ميران هي ابنة الفنان الراحل أحمد عبد الوارث، لكنها تقول إنها لا تفضل أن تخبر الجميع بهذا الأمر، حتى لا تتغيّر طريقة تعاملهم معها.

وتحدثت ميران أيضا من خلال لقاء تلفزيوني أنها خجولة جدا، وتفضل ألاّ تخبر أحداً في الوسط الفني أنها ابنة الفنان الراحل عبد الوارث، وتفضل أن تسير الأمور على طبيعتها. 

ميران عبد الوارث مع والدها الراحل أحمد عبد الوارث

 

أعمال ميران عبد الوارث 

وشاركت ميران في كلبش 2، ليكون أول ظهور لها علي شاشة التلفزيون مع الفنان أمير كرارة، وقامت بتجسيد شخصية نور ؛ وفي عام 2020 شاركت في مسلسل نمرة 2 مع الفنان عمرو يوسف، وشاركت أيضا في الجزء الثاني من مسلسل ريڤو مع الفنان أمير عيد وفي عام 2023 شاركت في وبينا معاد مع الفنانة شيرين رضا والفنان صبري فواز، الذي حققت به نجاحا وضجة كبيرة لدى الجمهور وعرفت من خلاله.

مشهد من مسلسل وبينا معاد

آخر اعمال ميران 

وشاركت الفنانة ميران عبدالوارث في السباق الرمضاني الحالي 2024 في مسلسل كامل العدد+1، الذي عرض في النصف آلأول من الموسم الرمضاني الحالي.

مشهد من مسلسل كامل العدد+1

وأخيرا شاركت ميران في مسلسل المعلم الذي يعرض حاليا ضمن السباق الرمضاني، في دور بسيمة، ووصفته بأنه من الأدوار الجديدة والمختلفة التي كان ينتابها شعور بالخوف منها. 

مشهد من مسلسل المعلم 


 ميران عبد الوارث 

ميران هي الفتاة التي حصلت علي   لقب الملكة في الجامعة، وتخرجت من الجامعة الألمانية عام 2017، وعملت مدربة لياقة بدنية وذلك بجانب العمل في الفن الذي بدأت فيه عام 2018.

search