الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:27 ص

ملعبان مختلفان.. "الأول بارك" و"الجوهرة" يستضيفان مباراتي القمة

مباراة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك

A A

قررت رابطة الأندية المحترفة إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي يوم 15 أبريل المقبل، على ملعب “الأول بارك” في جامعة الملك سعود بالرياض في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وفي ذات السياق، اختارت رابطة الأندية ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة لاستضافة مباراة الدور الثاني يوم 25 يونيو المقبل، وسيكون الأهلي هو صاحب الأرض في هذه المباراة.

الأهلي يرحب بإقامة مباراتي القمة في السعودية

ومن جانبه، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عقب اجتماعه الذي جرى ظهر اليوم إرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم بخصوص إقامة مباراتي القمة بالسعودية.

وجاء نصه كالتالي:

(بالإشارة إلى خطابكم الوارد إلينا بخصوص إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، فإن النادي الأهلي ليس منوطًا بتحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات؛ وهذا أمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية، وطالما ما ترونه في هذا الشأن يخدم الصالح العام؛ فإن النادي الأهلي لا يمانع في ذلك .. مع تأكيدنا على ضرورة توفير وقت كاف لاستعدادات فريقنا قبل خوض أي مباراة إفريقية قادمة؛ أما بالنسبة للأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين، فإن النادي الأهلي يقوم بدراستها لمخاطبتكم بها لاحقًا).

وانفرد “تليجراف مصر”، أمس الأحد، بنشر تفاصيل المفاوضات السعودية مع اتحاد الكرة المصري وناديي الأهلي والزمالك لإقامة مباراتي القمة في السعودية نظير دفع مبلغ مالي خيالي للجبلاية والناديين.

لمطالعة التفاصيل كاملة من خلال الروابط التالية:

مفاجأة.. قمة الأهلي والزمالك في الدوري قد تقام في السعودية (خاص)

"آل الشيخ" يقود مفاوضات سعودية لاستضافة مباراة الأهلي والزمالك بالدوري

search