الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:58 ص

طالب بكلية الحقوق .. ضبط المتهم بقتل 3 في سباق سيارات ببورسعيد

ضحايا الحادث

ضحايا الحادث

محمد عبد الرحمن

A A

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بقسم شرطة الزهور بمحافظة بورسعيد، من ضبط المتهم في واقعة حادث كلية علوم بورسعيد، والتي أسفرت عن وفاة 3 وإصابة آخرين .

تفاصيل الواقعة

كان اللواء مازن صبرى مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد، قد تلقى إخطارًا يفيد بوقوع حادث سير مأساوي راح ضحيته 3 أشخاص وإصابة آخرين.

على الفور، أصدر مدير أمن بورسعيد، تعليماته لرجال المباحث، بسرعة ضبط المتهم المتسبب فى حادث كلية علوم بورسعيد، عقب فراره من منطقة الحادث، خوفًا من بطش المواطنين به بسبب بشاعة المشهد .

المجني عليه الأول 

سباق سيارات

وتواصل وحدة مباحث الزهور في بورسعيد، تحرياتها حول ملابسات الحادث وأسباب وقوعه، عقب مراجعة الإدارة العامة للمرور، جميع الكاميرات بالمنطقة، للوقوف على ملابسات الحادث، عقب إلقاء القبض على المتهم وهو طالب بكلية حقوق بورسعيد .

جدير بالذكر، أن شارع 23 ديسمبر بمحافظة بورسعيد، قد شهد عصر اليوم، حادثًا مأساويًا، أسفر عن وفاة 3 بينهم سيدة وإصابة آخرين.

المجني عليه الثاني

كان سكان شارع 23 ديسمبر بمحافظة بورسعيد، قد هرعوا إلى مكان الحادث، حيث صدمت سيارة طائشة يقودها طالب بكلية حقوق في سباق مع آخر، 5 مواطنين كانوا ينتظرون استقلال سيارة ميكروباص أمام الكلية على بعد أمتار قليلة من مبنى الإدارة العامة للمرور.  

المجني عليه الثالث


وأسفر الحادث عن وقوع إصابات ووفيات فى مشهد مأساوي، وهرع المواطنون لنجدة المصابين بينما تمكن الطالب من الفرار، إلا أنه ألقت قوات الأمن لاحقًا القبض عليه.

search