الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:23 م

مسلسل صيد العقارب الحلقة 22.. عايدة حامل واختفاء سامح الغول

الفنانة غادة عبد الرازق والفنان محمد علاء

الفنانة غادة عبد الرازق والفنان محمد علاء

هناء سلامة

A A

شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 22، تطورات سريعة، والذي يعرض عبر شاشة قناة "CBC"، يوميا طوال شهر رمضان 2024.

أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 22

تدور أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 22 حول إخبار عايدة "غادة عبدالرازق" بنتيجة اختبار الحمل الإيجابية، وذلك عقب صبر دام لسنوات عديدة، وتذكرت لحظاتها مع زوجها ياسين الغول "محمد علاء"، وهي تبكي في أحضانه بعد فشل حمل سابق لها، بالرغم من أنها أخذت كل الاحتياطات لتجنب ذلك، وكان زوجها يواسيها بكل حنان.

صراع عائلتي ضرغام والغول 

في المسلسل، ذهب معتز إلى سامح الغول "أحمد ماجد"، ولكنه لم يجده بالفيلا، فاتصل مسرعا بوالده إسماعيل الغول "رياض الخولي"، وأخبره بما حدث، وأنه لم يجد سامح في الفيلا، فظن إسماعيل الغول أن عائلة "ضرغام" قامت بخطفه لأخذ ثأرهم، فتوجه إلى منزل حسن ضرغام وهدده، واشتد الحديث بينهما حتى رفع كليهما الأسلحة في أمام بعضهما البعض.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 22

وتنتهي أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 22 بـ إسماعيل الغول "رياض الخولي" و عايدة "غادة عبدالرازق" في أُثناء بحثه عن نجله، حيث اعتقد أنها عثرت عليه وستسلمه للشرطة لأخذ ثأرها، لتخبره بأنها لم تعثر عليه، ولكنها ستجده عما قريب، وبدأت بتعنيفه بسبب اختفاء نجله سامح من المنزل، فذهب مسرعا للبحث عنه في كل مكان.

ولكن الحقيقة  ذهب سامح إلى الديلر العمل في المواد المخدرة، وذلك للحصول على المخدرات.

أبطال مسلسل صيد العقارب 

ويضم مسلسل صيد العقارب نخبة من نجوم الفن أبرزهم "غادة عبد الرازق، وأحمد ماجد، رياض الخولي، سيمون، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربي، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، محمد علي رزق، عماد صفوت، أحمد ماجد، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح. والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

search