الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:50 ص

ساؤول يقود أتلتيكو مدريد لفوز مثير على فياريال في الدوري الإسباني

فرحة ساؤول

فرحة ساؤول

هيثم موسى

A A

حقق نادي أتلتيكو مدريد فوزاً قاتلاً على حساب مضيفه فريق فياريال، خلال المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ30، من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا". 

أهداف المباراة 

تقدم أتلتيكو مدريد بالهدف الأول عن طريق أكسيل فيتسل في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء، وأدرك فياريال التعادل في الدقيقة 50 عن طريق ألكسندر سورلوث. 

وبعد نزوله بـ 5 دقاق فقط نجح البديل ساؤول في تسجيل هدفاً قاتلاً لـ أتلتيكو مدريد في مرمى فياريال من تسديدة أرضية متقنة من على حدود منطقة الجزاء. 

احتفال فيتسل 

أحداث الشوط الأول 

وشهدت المباراة تفوق كبير للضيوف أتلتيكو مدريد، ونجحوا لاعبيه  في ترجمة الهجوم الشرسة في البداية بتسجيل هدف مبكر، عن طريق فيتسل. 

وكاد أتلتيكو أن يضيف أهداف أخرى في الشوط الأول من المباراة، بعد تراجع فياريال الملحوظ إلى خطوطه الخلفية، منعاً لدخول مرماهم  هدف ثان، وبالفعلوا نجحوا في الخروج متأخرين بهدف وحيد.

احتفال ساؤول

أحداث الشوط الثاني 

وفي الشوط الثاني جاءت البداية والمباغتة من أصحاب الأرض فياريال، الذي اندفع لاعبيه بعدة هجمات، واستطاعوا التسجيل بعد مرور خمس دقائق فقط على النصف الثاني من المباراة. 

أتلتيكو مدريد وفياريال 

وكاد فياريال أن يخطف الهدف الثاني من خلال عدة هجمات مرتدة، مستغلاً اندفاع لاعبي أتلتيكو مدريد نحو الهجوم والتسجيل. 

وفي الدقيقة 88 نجح ساؤول البديل لـ أتلتيكو مدريد في تسجيل هدف قاتل، بقدمه اليسرى أقصى الزاوية اليمنى لحارس فياريال، ليحقق انتصار غالي لفريقه، ويمنحهم الثلاث نقاط. 

ترتيب أتلتيكو مدريد وفياريال 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى النقطة 58 ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني من 30 مباراة لعبها، فاز في 18 لقاء، وتعادل 4 مرات، وتعرض للخسارة في 8 مواجهات. 

وتجمد رصيد فياريال عند النقطة الـ 38 ليحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني. 

search