الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:10 ص

اليوم.. محاكمة المتهم بضرب ربة منزل حتى الموت في عين شمس

محكمة - أرشيفية

محكمة - أرشيفية

مصطفى منازع

A A

تنظر محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم، أولى جلسات محاكمة متهم بضرب ربة منزل حتى الموت، في منطقة عين شمس بالقاهرة، وذلك انتقامًا منها لوجود خلافات بينهما على مبلغ مالي.

بداية الواقعة

كان قسم شرطة عين شمس، قد تلقى إخطارًا من أحد المستشفيات بمنطقة عين شمس، يفيد باستقباله سيدة توفيت في الحال.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبيّن اعتداء عامل على المجني عليها.

وتمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرّر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

طفل الخصوص

في سياق منفصل، قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، تأجيل محاكمة المتهم بقتل “سيف”، طفل الخصوص، لجلسة 5 مايو المقبل.

تفاصيل الواقعة

تعود بداية الواقعة عندما أقدم المتهم "أحمد" على خطف الطفل "سيف" صاحب الـ10 سنوات، نجل صديقه "هشام رجب"، وساوم الأسرة على فدية نظير إطلاق سراحه.

وحدّد المتهم 10 ديسمبر الماضي موعدًا لتنفيذ جريمته، وهي الجريمة التي وثقتها كاميرات المراقبة، وحصلت "تليجراف مصر" على بعض الفيديوهات التي توثقها.

ووفقًا لتوثيق الكاميرات فإن المتهم توجه إلى منزل أسرة ”سيف" الذي اعتاد التواجد أمامه دائمًا بحثًا عن “يومية نقاشة” لكسب قوت يومه، في تمام الساعة 7:40 من مساء الأحد 10 ديسمبر الماضي، لكن المتهم هذه المرة كان ينتظره لتنفيذ جريمته.

جلس المتهم ينتظر قدوم سيف على كرسي أمام المنزل وفقًا لتوقيق الكاميرا، حتى وصل الطفل ورحب به قائلا “إزيك يا عمو أحمد؟”، ليرد المتهم، وهو في حالة توتر حيث ظهر وهو يقرض أظافره، ويفكر في طريقة سحب الطفل من أمام المنزل، وكان يبحث بعينيه عن كاميرات المراقبة حتى يبتعد عنها.

search