الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:44 ص

مسلسل الحشاشين الحلقة 22.. محاولة قتل أحمد عيد

مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين

شيماء رستم

A A

شهدت أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 22، محاولة حسن الصباح "كريم عبد العزيز" قتل زيد بن سيحون "أحمد عيد"، وعصيان ألينار "سوزان نجم الدين" أوامر الصباح، وتجبر سارة الشامي على الهرب.

أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 22

وبدأت أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 22،  محاولة حسن الصباح التخلص من زيد بن سيحون من خلال وضعه في مواجهة مباشرة مع يحيى ابن المؤذن "أحمد عبد الوهاب"، ووضع خطة محكمة من سوزان نجم الدين ضد سارة الشامي من أجل رغبتها في عصيان أوامر الصباح، وإجبارها على محاولة الهرب من أجل قتلها، بعد أن دست إحدى الجاريات لتخبرها أن حبيبها في خطر وسيقتل.

ومن المفترض أن ابن المؤذن لديه ثأر مع سيحون الذي قتل والديه، بعد ما وضعهما في مهمة معا من أجل مساعدة ودعم قلعة مواليه ابن الحافظ في حربه ضد السلطان السلجوقي بركياروق.

وهربت سارة الشامي كما خططت  ألينار وحاولت الذهاب لقتل حسن الصباح، في حين تعرضت سوزان نجم الدين للتوبيخ من برزك أبيد، بعد أن هربت سارة الشامي، لتخبره  ألينار أنها حاولت السيطرة على الفتاة ولكنها كانت تعرف أنها ستضحي بحياتها من أجل حبيبها.

وعند معرفة حسن الصباح بما حدث، قرر عقاب سوزان نجم الدين بتزويجها من زيد بن سيحون.

مسلسل "الحشاشين" بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

search