الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:33 ص

رئيس "النواب" للسيسي: الشعب استمسك بكم قائدًا وزعيمًا

المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب

المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب

محمد حسن

A A

أدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، اليمين الدستورية أمام مجلس النواب في العاصمة الإدارية الجديدة، في إطار مراسم تنصيبه رئيسًا للجمهورية لولاية جديدة هي الثالثة منذ توليه حكم البلاد، عقب فوزه في الانتخابات الرئاسية الأخيرة بنسبة 89.6%.

وألقى رئيس مجلس النواب،  المستشار حنفي جبالي، كلمة عقب أداء الرئيس حلف اليمين قائلًا: “إن هذه المرحلة هي فارقة من عمر المواطن تعاظمت فيها المسؤوليات، جاء فيها السباق الرئاسي فاستحضر الشعب المصري مواقف القيادة السياسية القوية واستمسك بكم”.

اختيار الشعب 

وأضاف جبالي: "استمسك بكم الشعب عن معرفة ويقين مدركًا حجم المسؤولية، مؤكدًا رغبته في استمراركم ومجددًا الثقة قائدًا وزعيمًا لمصر سيدة الأوطان".

وأكمل: "إن الواقع المصري شهد تغيرات ملموسة، فقد سعيتم لتحقيق وترسيخ حقوق الإنسان، وترسيخ العدالة الاجتماعية، ومساندة المرأة والشباب.

إصلاح اقتصادي 

أضاف: "وركزتم على إصلاح النظام الاقتصادي بكل ما استطعتم من قوة رغم التحديات، لا سيما الأزمة الاقتصادية، فحرصتم كل الحرص على تقديم كل سبل الدعم للمواطن المصري من أجل مستقبل آمن له ولأبنائه". 

وتابع: "مجلس النواب بغرفتيه وقف في الصفوف الأولى يدعمكم نحو حب الوطن ورعاية مصالحه العليا، وفي سياق متصل وكعادة مصر في وقوفها بجانب أشقائها في المحن، فكان دورها في مساندتهم فاعلا".

search