الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:14 م

أحمد الشيخ: ذهبت إلى طبيب نفسي بسبب حسام حسن

أحمد الشيخ لاعب الأهلي السابق

أحمد الشيخ لاعب الأهلي السابق

إسراء عدلي

A A

كشف أحمد الشيخ، لاعب الإسماعيلي الحالي والأهلي السابق، العديد من الأسرار التي تسببت في رحيله عن القلعة الحمراء، مضيفا أنه ذهب إلى طبيب نفسي بسبب حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الحالي، وهو ما منعه من اللعب في فريق مودرن فيوتشر. 

وقال الشيخ خلال  تصريحاته لبرنامج "الكلام المظبوط مع هاني حتحوت"، إنه كان يعاني من ضغوطات كبيرة بسبب أصدقاء مقربين له من أجل الرحيل وعدم الاستمرار في النادي الأهلي.

وتابع: "أصدقائي قاموا بشحني ومطالبتي بالرحيل عن القلعة الحمراء للسعودية نتيجة عدم مشاركتي في المباريات، أخطأت عندما استمعت لأصدقاء السوء، لكنني تعلمت من أخطائي ولن أسمع لهم مرة ثانية".

وعن رحيل رمضان صبحي من الأهلي ليصبح لاعبا في فريق بيراميدز، أكد الشيخ أنه إذا كان في نفس موقف رمضان صبحي لما رحل عن صفوف الأحمر.

أما عن انتقال عبدالله السعيد للزمالك من بيراميدز، أكد الشيخ: "قرار ذكي من عبد الله السعيد بانتقاله إلى نادي الزمالك".

وعن فترة لعبه مع فريق المصري البورسعيدي وأسباب رحيله، قال: "حسام حسن يعتمد في تدريبه على التفاؤل والتشاؤم بشكل كبير، وهو السبب الرئيسي في عدم إشراكي أساسيًا مع المصري".

استطرد: "تحدثت أكثر من مرة مع حسام حسن لمعرفة أسباب عدم إشراكي، لكنه كان يقولي مبررات ليس لها علاقة بكرة القدم".

واصل: "حسام حسن كان يُشيد بي في التدريبات ولا يشركني في المباريات سوى دقائق وهو ما دفعني للرحيل والاحتراف بالدوري التشيكي، ولهذا توجهت لأحد الأطباء لعلاج الحالة النفسية التي مررت بها في ذلك الوقت".

وأكمل: "تلقيت عرضا في الفترة السابقة من نادي مودرن فيوتشر، لكنني رفضت، بسبب تعاقد النادي مع حسام حسن لتولي تدريب الفريق، لم أكن أرغب في تكرار نفس التجربة معه بالنادي المصري".

وأتم: "على أي لاعب سيتعامل مع حسام حسن في المنتخب أن ينفذ تعليماته ورغباته داخل وخارج الملعب، إذا قال لك حسام حسن ارتدي قميص معين أفعل ولا تعترض، وإذا  قا لك لا ترتدي  آخر فافعل ولا تعترض حتى تضمن استمرارك مع المنتخب".

مسيرة أحمد الشيخ 

وانتقل أحمد الشيخ إلى صفوف النادي الأهلي عام 2015 قادما من مصر للمقاصة قبل أن يعود للأخير مرة أخرى، وعاد مرة أخرى في عام 2018 قبل أن يرحل إلى صفوف الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة ثم عاد إلى القلعة الحمراء مرة أخيرة قبل أن ينتقل إلى صفوف بيراميدز.

وبعدما رحل عن بيراميدز لعب الشيخ للعديد من أندية الدوري أبرزها المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري ونادي بريبرام في الدوري التشيكي قبل أن يحط الرحال في صفوف الإسماعيلي.

search