الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:55 ص

برلنتي فؤاد محامية "المعلم" في آخر حلقات المسلسل

مصطفى شعبان و برلنتي فؤاد

مصطفى شعبان و برلنتي فؤاد

شيماء رستم

A A

تشارك الفنانة برلنتي فؤاد، في مسلسل"المعلم"، والذي يعرض حاليا ضمن السباق الرمضاني لعام 2024، عبر قناة الحياة.

 الفنانة"برلنتي فؤاد"

دور محامية 

وتجسد برلنتي فؤاد، شخصية منال أبو طالب، محامية وستتولى ضمن الأحداث منصب المستشارة القانونية لشخصية الفنان مصطفى شعبان، الذي يجسد دور المعلم.

الفنانة برلنتي فؤاد مع الفنان مصطفى شعبان

وصرحت بأن الفنان مصطفى شعبان من قام بترشيحها للدور، وأنها سعيدة للتعامل معه، وأن المسلسل حقق نجاحا كبيرا على مدار 20 يوما ضمن منافسة شرسة مع أعمال درامية أخرى كثيرة هذا العام.

مسار قصة مسلسل المعلم

وأوضحت “فؤاد” أن مسار قصة المسلسل سيتغير خلال الحلقات القادمة خاصة بعد نقل زوجة المعلم"زمزم" بعد إغمائها للمستشفى، وابتزاز المعلم إلـى “الجنتل” تاجر المخدرات، ومطالبته إعادة كتابة جميع محلات والده باسمه مرة أخرى، وعندما يعلم المعلم بمرض زوجته"زمزم" يقرر أن يعالجها بمليون جنيه من أموال “الجنتل” تاجر المخدرات.

حريق استوديو الأهرام

كما أعربت عن حزنها على ما أصاب استوديو الأهرام من حريق، لأنه كان يضم ديكورات شادر السمك وحارة المعلم، لكنها أشادت في نفس الوقت بالشركة المنتجة وفريق العمل الذين عدلوا في المشاهد الختامية ونقلوها لديكورات أخرى بعيدا عن الشادر والحارة، خاصة وأن “المعلم” سيدخل في صراع مع “الجنتل” تاجر المخدرات وعائلته، لاستعادة حقوق تجار الشادر الكبار بالقاهرة وصغار الصيادين بالسويس. 

مسلسل بـ100 راجل

ويشار إلى أن الفنانة برلنتي فؤاد، شاركت في مسلسل “بـ100 راجل” في الموسم الحالي في رمضان، ضمن مجموعة مشاهد داخل الحبس مع الفنانة سمية الخشاب، وحاولت التطاول عليها لكن سمية أظهرت شجاعة ضد تسلط فتيات الزنزانة.

search