السبت، 05 أكتوبر 2024

04:23 م

رامز جاب من الآخر.. أبو جبل يكشف سبب فشل انتقاله للأهلي

رامز جلال مع محمد أبو جبل

رامز جلال مع محمد أبو جبل

يوسف المصري

A A

حل حارس مرمى المنتخب الوطني والبنك الأهلي، محمد أبو جبل، ضيفا ببرنامج المقالب، "رامز جاب من الآخر"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة “إم بي سي مصر”، وذلك رفقة حارس الأهلي الحالي مصطفى شوبير.

وتحدث أبو جبل خلال البرنامج، عن سبب فشل انتقاله إلى النادي الأهلي، خلال تواجده رفقة بعثة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في كوت ديفوار.

وودع المنتخب الوطني بطولة كأس أمم أفريقيا من دور الـ 16 بالخسارة من منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي في الوقت الأصلي من المباراة بهدف لكل منهما.

أبو جبل يكشف سبب فشل انتقاله إلى الأهلي

وقال أبو جبل خلال البرنامج، “إن السبب وراء عدم انتقاله إلى القلعة الحمراء، يرجع لأشخاص معروفة، ولا داعي لذكر الأسماء”.

ورفض حارس البنك الأهلي، ذكر أي أسماء تسببت في فشل انتقاله، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن هناك بعض الأشخاص وراء عدم الانتقال.

وكشف برومو برنامج “رامز جاب من الاخر”، عن قائمة النجوم والمشاهير الذين يقعون ضحايا فى البرنامج، وظهر خلاله عدد من النجوم بينهم أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وإمام عاشور، وعبد الله السعيد ومحمود عبد المنعم “كهربا”، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وآيتن عامر، ومي عمر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وانتصار، وأحمد فهمي، وعبد الناصر زيدان، وأبو المعاطي زكي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search