السبت، 05 أكتوبر 2024

11:09 ص

أعز أصدقائه تآمر عليه.. شقيق "ضحية طوخ": 4 جناة قتلوه 4 مرات (فيديو)

الضحية

الضحية

محمد العبساوي ومحمد رمضان

A A

جريمة مأساوية أصبحت على لسان الكثير في منطقة طوخ بالقليوبية، عندما أقدم 4 أشخاص على قتل سائق وأحرقوا جثته داخل سيارة ملاكي، وبرروا جريمتهم بأن المجني عليه ارتبط بابنة أحدهم في علاقة عاطفية.

"تليجراف مصر"، انتقلت إلي مكان الواقعة، لرصد مشاهد من الحادث، وللحديث مع أسرة الضحية، حيث تحدث أبو يوسف، شقيق المجني عليه، أن أخاه الراحل متزوج ولديه طفلان، ويمتع بأخلاق عالية، والجميع في حالة حزن شديدة من وقت سماع نبأ مقتله.

وقال أبو يوسف إن المتهم الأول في الواقعة تربطه علاقة صداقة بالضحية قرابة 15 سنة، لم يفتعل خلافات معه طوال فترة صداقته معه، موضحًَا ان يوم الواقعة، كان الضحية يؤدي واجب عزاء برفقة أحد أصدقائه حتى حضر الجناة واصطحبه الجاني وبحجة ذهابهم إلي منطقة قليوب، "ماكنش يعرف أنهم هيموتوه"، وأنهو حياته وقاموا بإشعال النيران في جسده داخل سيارته.

أضاف أبو يوسف خلال بث مباشر لـ"تليجراف مصر"، أن العقل المُدبر للجريمة يعمل صنايعيي ألوميتال، كان الضحية يجلب له "شغل" من بعض المناطق، لحرصه على لقمة عيشه، مشيرًا إلى أن المتهم يدعى في تحقيقات أن النيابة أن "أحمد" (المجني عليه) على علاقة بزوجة ابنه، نافيًا اعترافات المتهم: "أخويا عمره مايعمل كده، ومافيش دليل عليه"، موجهًا سؤال للمتهم" لو إدعائك صحيح، لماذا لم تلجأ للقانون؟".

وطالب شقيق المجني عليه، من المسؤولين بتفريغ كاميرات المراقبة من قرية "الحراز" إلى قرية "عرب الشعارة"، وصولاً إلى مكان الحادث، لأن عدد الجناة الذين نفذوا الجريمة أكثر من 4 متهمين، مطالبًا أيضًا بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين وهي الإعدام.

“قتلوه 4 مرات”، يضيف أبو يوسف، حيث قتلوه أولا، ثم رموا جثته في المصرف، ثم انتشلوها ليشعلوا فيها النيران، وأخيرا يشوهون سمعته.

السيارة الملاكي محل الواقعة  

خرج ولم يعد

تعود تفاصيل الواقعة، عندما حررت أسرة الشاب "أحمد.ع " في العقد الرابع من العمر يعمل سائقًا، محضرًا بتغيبه عن المنزل 7 أيام بعدما خرج مع أحد الأشخاص ولم يعد.

بدأت الأجهزة الأمنية البحث عن الشاب وإجراء التحريات، حتى تم العثور على جثته متفحمة داخل سيارة ملاكي بجوار مصرف مائي، وبعمل التحريات تبين أن الجثة للشخص المتغيب.

علاقة عاطفية

وبتكثيف التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة أربعة أشخاص وأُلقي القبض عليهم، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة.

أكد المتهمون أنهم اصطحبوا المجني عليه بحجة توصيلهم إلى أحد المناطق، وخلال سيرهم اعتدوا عليه وألقوا بجثته داخل مصرف مائي، ثم انتشلوها ووضعوها داخل سيارة ملاكي، وأشعلوا فيها النار لإخفاء جريمتهم،.

وبرر المتهمون جريمتهم بسبب ارتباط المجني عليه بعلاقة عاطفية بابنة أحدهم.

search