الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:24 ص

إصابة كزبرة.. كواليس حلقة اليوم من مسلسل "كوبرا" (صور)

كزبرة في كواليس حلقة اليوم من مسلسل "كوبرا"

كزبرة في كواليس حلقة اليوم من مسلسل "كوبرا"

ميرونا سامي

A A

أثار مؤدي المهرجانات كزبرة حيرة متابعي مسلسل “كوبرا” بشأن أحداث حلقة اليوم، حيث نشر صورة له وهو مصاب بإصابات بالغة ضمن كواليس العمل.

وشارك كزبرة منشورًا عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” قائلا “يالاترى سيكا الدنيا ريحة بيه على فين”.

من كواليس حلقة اليوم من كوبرا

ويشار إلى أن أحداث حلقة أمس من مسلسل “كوبرا” شهدت زيارة كوبرا لأسرته وهجوم الشرطة على المنزل للقبض عليه لكن ينجح كوبرا في الهروب مجددا ويذهب إلى صديقه سمير “محمد ثروت” ليختبئ في منزله.

ويطلب منه التنكر في دور طبيب حتى لا يتعرف عليه أحد من أهل القرية ، وتلقي الشرطة القبض على والدة كوبرا لكي تعترف بمكان ابنها، ومن ثم نجح “شيخون” "مجدي كامل" في مشهد مثير في إرجاع ابنته الذي قام بخطفها عزيز الخيال ومساومته.

ضرب سيكا في كوبرا

دور كزبرة في مسلسل كوبرا 

يلعب كزبرة صاحب التريند الأكثر شهرة على مواقع التواصل الإجتماعي “على الدوغري أنا تعبان”  دور “سيكا” في مسلسل كوبرا وهو صديق كوبرا “محمد إمام” المقرب ويمر بالعديد من الأزمات في العمل ويتعرض للخطف والضرب بسببه ثم يتجاوز تلك الأزمات.

أبطال مسلسل كوبرا 

يشارك في بطولة مسلسل “كوبرا” نخبة من كبار نجوم الدراما، أبرزهم محمد إمام، محمود عبد المغني، ومجدي كامل، منة فضالي، محمد ثروت، علاء مرسي، دنيا ماهر، كزبرة، هشام إسماعيل، ومحمد أسامة “أوس أوس”، والعمل من تأليف أحمد محمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

مواعيد عرض مسلسل “كوبرا” والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل “كوبرا” يوميا على قناة MBC مصر في تمام الساعة الـ10 مساء، والإعادة الساعة 10 صباحًا.

كما يعرض على قناة MBC مصر 2، بعد إذاعة العرض الأول بساعتين، أي في تمام الساعة 12 صباحا، ويعاد 12 مساء، كما يتم عرض مسلسل “كوبرا” على منصة “شاهد” الرقمية.

search