الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:28 م

ليلة تألق كوكا.. ألانيا يقسو على غازي عنتاب بثلاثية بالدوري التركي

أحمد حسن كوكا

أحمد حسن كوكا

هيثم موسى

A A

نجح المهاجم المصري، أحمد حسن كوكا، في قيادة فريقه ألانيا سبور، للفوز على نظيره غازي عنتاب بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري التركي.

أحداث المباراة

وشهدت المباراة بداية قوية من فريق ألانيا سبور، استطاع من خلالها تسجيل هدف الأسبقية في وقت مبكر، عن طريق أحمد حسن كوكا في الدقيقة السادسة. 

وتراجع فريق غازي عنتاب إلى خطوطه الخلفية، واعتمد على المرتدات لمباغتة ألانيا، ولكن لم تسفر عن خطورة كبيرة على مرمى ألانيا.

وتألق أحمد حسن كوكا، خلال المباراة وكان الداعم الأكبرة لفوز ألانيا سبور على غازي عنتاب بعد أن سجل الهدف الأول، وصنع الهدف الثاني، قبل أن يسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه. 

أهداف المباراة

تقدم أحمد حسن كوكا بالهدف الأول لفريق ألانيا سبور بمرمى غازي عنتاب، في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، من كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، استقبلها كوكا برأسية متقنة ضربها بالأرض قبل أن تسكن الشباك. 

وأضاف أغوزو أيدن الهدف الثاني لفريق ألانيا سبور، في الدقيقة 32 من عمر المباراة، بصناعة رائعة وتمريرة حريرة من أحمد حسن كوكا. 

وعاد أحمد حسن كوكا للتألق مجدداً وبالتحديد في الدقيقة 72، بعد أن سجل الهدف الثاني له والثالث لفريق ألانيا سبور، من كرة عرضية أرضية، حولها كوكا في المرمى بنجاح بتسديدة مباشرة.

ترتيب ألانيا وغازي عنتاب في الدوري التركي 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ألانيا سبور إلى النقطة 42 ليحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري التركي، من خلال 31 مباراة لعبها، فاز في 10 مواجهات، وتعادل 12 مرة، وتعرض للخسارة في 9 لقاءات. 

وتجمد رصيد فريق غازي عنتاب عند النقطة الـ 31 ليحتل المركز الـ17 في الدوري التركي.

search