السبت، 05 أكتوبر 2024

10:48 ص

5 مساهمات لـ"رونالدو" تقود النصر لاكتساح أبها في الشوط الأول

احتفال رونالدو

احتفال رونالدو

هيثم موسى

A A

أمطر فريق النصر السعودي، مرمى شباك نظيره أبها، بخماسية نظيفة، في المباراة التي تجمعهما، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري السعودي "دوري روشن". 

الشوط الأول شهد تألقا لافتا من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، الذي سجل ثلاثة أهداف “هاتريك"، وصنع هدفين آخرين لزملائه، ليخرج بالعلامة الكاملة، من حيث التسجل والصناعة، في واحدة من أفضل أشواط ”الدون" مع فريقه في دوري روشن منذ انتقاله إلى النصر في الموسم الماضي. 

احتفال رونالدو 

أهداف الشوط الأول 

لم يستغرق النصر سوى 11 دقيقة فقط لتسجيل الهدف الأول في مرمى أبها، عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من ركلة حرة مباشرة على حدود المنطقة، سددها صاروخية تسكن الشباك ويعلن الأسبقية لفريقه. 

وأضاف رونالدو الهدف الثاني لفريق النصر بنفس الطريقة، في الدقيقة 24، من ركلة حرة مباشرة احتسبت لفريقه، سددها مقوسة سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس. 

كريستيانو رونالدو 

تشكيل النصر.. ماني ورونالدو يقودان الهجوم ضد أبها بدوري روشن

وجاء الهدف الثالث عن طريق النجم السنغالي ساديو ماني، في الدقيقة 34 من عمر المباراة، يصناعة رونالدو الذي أرسل كرة عرضية أرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء قابلها ساديو ماني بتسديدة في المرمى الخالي. 

وجاء الهدف الرابع عن طريق "صاروخ ماديرا" رونالدو ليصل للهدف الثالث "هاتريك"، في الدقيقة 42 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة بينية على حدود منطقة الجزاء وسدد من فوق الحارس "لوب" داخل الشباك. 

وعزز عبدالله الصليهم تقدم النصر، بالهدف الخامس في الدقيقة 44، من عمر المباراة، بصناعة من رونالدو أيضاَ لـ الصليهم داخل منطقة الجزاء الذي قابلها بتسديدة داخل الشباك. 

موقف النصر وأبها في جدول الدوري السعودي

ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن، برصيد 59 نقطة، فيما يأتي فريق أبها في المركز الـ 17 برصيد 22 نقطة.

وانتهت مباراة الدور الأول بين النصر وأبها بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

search