السبت، 05 أكتوبر 2024

01:27 م

بلطجة في المطرية.. رصاص حي في الهواء وضرب عجوز وابنه بـ"خرطوش"

المجني عليه سمير ونجله

المجني عليه سمير ونجله

محمود رفاعي

A A

أصيب عجوز (52 عاما) بطلقات خرطوش أفقدته إحدى عينيه، وأصيب ابنه في قدمه، بسبب تعدي 4 أشخاص عليهما في منطقة المطرية.

وروى أحد الجيران أن سمير وابنه أحمد، 39 عاما، عمدا إلى تركيب كاميرات مراقبة فوق مغسلة سجاد يعملان بها، حمايةً للمكان من اللصوص، ولإبعاد بائعي المخدرات، لكن أحدهم قام بفصل كاميرات المراقبة عن طريق تقطيع الأسلاك، وتهديد الابن وأبيه بعدم تركيبها مجددا.

المتهمين

وأضاف أحد الجيران لـ"تليجراف مصر" أن أحد المتهمين يدعى "عياد"، بدأ بتهديد أحمد سمير، وتعدى عليه بالسب والقذف، ليتوجه الأخير إلى أحد قريبات المتهم، للرد عليها، وإبلاغها بما حدث، تجنبا للمشكلات.

وتابع أن أحمد عاد إلى عمله في المغسلة، لكن لحق به المتهم، ووجه له تهديدات، وانصرف. وبعد الإفطار بقليل، فوجئ الاثنان بسيارة "بدون نمر" يستقلها 4 أشخاص، تقف أمامهما، وبدون أي مقدمات بطلق أحد مستقليها طلقات خرطوش في وجه الأب ليفقد عينه ويسقط غارقاً في دمائه، وقاموا بتصويب طلقات في "مأسورة الغاز"، أمام محل عمل المجني عليه، وفروا هاربين بالسيارة وإطلاق نيران حيه في الهواء، مسببين ذعر سكان المنطقة.

السيارة محل الواقعة

إطلاق نار

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من الأهالى بوقوع إطلاق نار ووجود مصابين بأحد الشوارع في دائرة قسم شرطة المطرية.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى موقع البلاغ، وتبيّن إصابة مسن بطلقٍ نارس (خرطوش) في عينه وإصابة ابنه في قدمه. وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وبسؤال الابن المصاب، قال إن أحد المتهمين وقع بينه وبينهم مشادة كلامية في وقت سابق، بسبب تعمُّد المتهم الوقوف أمام المغسلة الخاصة به وتعمُّد إهانة أهالي المطرية.

هروب المتهمين

وأضاف الضحية أن المتهم استعان بشقيقه وأقاربه وحضروا في سيارة وأطلقوا النار على أبيه، ما تسبّب في إصابته في عينه، ثم أطلقوا النار عليه، وروعوا سكّان الشارع، ولم يكتفوا بذلك بل أطلقوا النار على ماسورة غاز وتحفّظ رجال المباحث على مقطع فيديو يرصد هجوم المتهمين، وتكثف أجهزة الأمن جهودها للقبض على المتهمين.

الطلقات المستخدمه
search