السبت، 28 سبتمبر 2024

04:20 ص

على باب المسجد.. عائلة "الصهيوني" بالمطرية تذبح شابا بسبب "خناقة أطفال"

مشرف أمن - الضحية

مشرف أمن - الضحية

محمد رمضان

A A

شهدت منطقة المطرية بالقاهرة واقعة مأساوية، عندما انتهت حياة شاب يعمل مشرف أمن مستشفى المطرية، على يد 5 أشخاص من عائلة "الصهيوني"، بسبب خناقة أطفال، أثناء خروج المجني عليه من صلاة التراويح، وجرى نقل جثمان المجني عليه إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، بينما ألقت الأجهزة الامنية القبض على الجناة واقتادهم إلى قسم الشرطة تمهيدًا للمحاكمة.

تفاصيل الواقعة 

بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة المطرية بالقاهرة، بلاغا بسقوط قتيل، بأحد الشوارع في دائرة قسم شرطة المطرية، ونقله إلى أحد المستشفيات، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى موقع البلاغ وتبين مقتل الشاب “محمد فلفل”، ويعمل مشرف أمن بمستشفى المطرية، باستخدام سلاح أبيض على يد 5 أشخاص من عائلة "الصهيوني" بسبب مشاجرة بين أطفال نجل شقيق المجني عليه، وبين أحد أطفال الجناة.

وتحفّظ رجال المباحث على مقطع فيديو يرصد هجوم المتهمين، وتم إلقاء القبض عليهم، وتحرّر محضرٌ بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

وروى أسرة المجني عليه في حديثهم لـ"تليجراف مصر" أن الواقعة كانت مع إنتهاء صلاة التراويح أول أمس الإثنين، وأثناء خروج المجني عليه من المسجد، ليقوم المتهمين بالهجوم عليه وقاموا بذبحه من الرقبة باستخدام سلاح أببض، موضحًَا أن الواقعة بسبب قيام طفل نجل شقيق الضحية بالتشاجر مع أحد أطفال المتهمين.

وتابع في حديثه أن "محمد" (الضحية)، عندما علم بخناقة الأطفال حرص على تهدئة الموقف، وقام بإجراء اتصال تليفوني بأسرة الطفل، واعتذر عما بدر من نجل شقيقه، تجاه طفلهم، مشيرًا إلى أن المجني عليه قال لهم،" شوف إللي يرضيكم وأنا تحت أمركم"، ولكن لم يقتنع الجناة بهذا الأمر حتى فوجئ بعد تناول وجبة الإفطار وقام المجني عليه بخروجه لصلاة العشاء والتراويح، وأثناء خروجه من المسجد انهاله عليه بالضرب، وأنهوا حياته "ذبحًا".

search