الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:43 م

موعد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 24 .. والقنوات الناقلة

الفنان أحمد السقا

الفنان أحمد السقا

هناء سلامة

A A

ينتظر جمهور دراما رمضان عرض مسلسل العتاولة الحلقة 24، بطولة الفنان أحمد السقا، والذي يعرض  يوميًا عبر شاشة قناة "MBC مصر".

ملخص مسلسل العتاولة الحلقة 23

وشهدت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 23  أحداثًا درامية، حيث قام  عيسى الوزان "باسم سمرة" بتأجير أحد الرجال، لقتل مالك نجل نصار "أحمد السقا" وعيشة "مي كساب"، بداخل المستشفى التي يتم معالجته بها.

 ويستدعي عيسى الوزان، عاطف "مصطفى أبو سريع"،  ويطلب منه أن يطلق زوجته والابتعاد عنها وعن عائلته، ليرد عليه أن زوجته شادية حامل منه، ولن يستطيع الابتعاد عنها، ويريد أن يكمل باقي حياته معها، فيهدده الوزان بالافصاح عن سره الأسود، وأنه تربية الأحداث وليس له أهل.

ويعود العتاولة إلى منطقتهم، فيخبرهم شاب بما حدث مع شقيقته "شادية"  فيغضبا ويعنفا زوجها  عاطف "مصطفى أبوسريع"، ليرد عليهما بأن سعد كان يريد منه أموالًا ويحاول ابتزازها فقط، وكان يطارده مرارًا وتكرارًا، ويخبره أن شادية سمعتها من سمعته، ولن يسمح بأحد أن يقترب منها.

مسلسل العتاولة الحلقة 24

وتنتهي أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 23  حول خضر "طارق لطفي" وهو يخبر شقيقه نصار "أحمد السقا" بأن عيسى الوزان "باسم سمرة" هو من قتل نجله  مالك داخل المستشفى، ويطلب منه نصار أن يقتلا الوزان معا، وذلك مقابل تعاونهما معا في عمليات السرقة والاجرام، ويوافق خضر على طلب نصار.

القنوات الناقلة لمسلسل العتاولة 

يعرض مسلسل العتاولة عبر قناة "MBC مصر"، وذلك في تمام الساعة 7 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 2 صباحًا، بالتزامن مع عرضه على منصة "شاهد" الرقمية.

كما يذاع عبر شاشة قناة "MBC مصر2"، طوال شهر رمضان، في تمام الساعة 9:30 مساءً.

أبطال مسلسل العتاولة 

ويشارك مسلسل العتاولة، نخبة من نجوم الفن أبرزهم "طارق لطفي، أحمد السقا، زينة، مي كساب، باسم سمرة، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الأتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، ومريم محمود الجندي، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى".

search