الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:10 ص

محمد الشناوى يقترب من العودة للأهلى

محمد الشناوى

محمد الشناوى

محمود حسن

A A

اقترب  حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي، من العودة إلى فريقه، بعدما بدأ مرحلة التمرين بالكرة، على هامش مران الفريق اليوم بملعب التتش بالجزيرة ضمن استعدادات الفريق لمواجهة سيمبا التنزاني.

وفق مصادر داخل النادي الأهلي، فإن الحارس يحتاج إلى فترة زمنية تتراوح بين شهر إلى شهر ونصف الشهر، من أجل إعلان جاهزيته للعودة إلى التدريبات الجماعية بشكل تدريجي.

تعديل لقاء القمة 

فى سياق آخر، هناك اتجاه للتنسيق مع رابطة الأندية المصرية بشأن تعديل موعد مباراة القمة أمام الزمالك يوم 15 أبريل المقبل بعد قرار إقامتها في السعودية.

قال المصدر: سيكون من الصعب خوض القمة في السعودية يوم 15 فبراير وبعدها السفر إلى الكونغو أو أنجولا لخوض ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في ظل اقتراب الفريق من حجز بطاقة التأهل إلى هذا الدور على حساب سيمبا التنزاني بعد الفوز عليه ذهابًا بهدف نظيف.

أوضح أن الأمور محل دراسة في الوقت الحالي ولكن هناك تنسيق مع الرابطة بشأن الحصول على الوقت الكافي قبل مواجهات أفريقيا من أجل الاستعداد بشكل جيد لها.

وسام أبو علي

استقر المدير الفني مارسيل كولر، على إعادة وسام أبو علي مهاجم الفريق إلى قائمة مباراة سيمبا التنزاني الجمعة المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشارك وسام أبو علي أمس في مران الأهلي الجماعي، بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية، وأصبح تحت تصرف الجهاز الفني.

ويلتقى النادي الأهلي مع نظيره فريق سيمبا التنزاني في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في اللقاء المقرر إقامته في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني 

تذاع مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني على قنوات bein sport الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا


ومن المتوقع أن يبدأ  كولر  مباراة سيمبا التنزاني بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامى ربيعه، على معلول.

في خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدى افشه.

في خط الهجوم: بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا، رضا سليم.


 

search