الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:37 ص

ديانج يصل مالي لدفن والده في نياماكورو

أليو ديانج

أليو ديانج

محمود حسن

A A

يحضر لاعب الأهلي المالي أليو ديانج، اليوم، عزاء والده الذي تُوفي بعد صراع قصير مع المرض، وذلك بعد وصوله إلى مالي أمس. 

ووفق تقارير صحفية في دولة مالي، فإن أجيبو ديانج دُفِن في مسقط رأسه بمدينة نياماكورو.

وأصدر الاتحاد المالي لكرة القدم، أمس، بيانًا جاء فيه “تنعى اللجنة التنفيذية لاتحاد مالي لكرة القدم بحزن السيد أجيبو ديانج ديت بابا، والد الدولي، أليو ديانج، لاعب الأهلي المصري”.

وتابع البيان “حدثت الوفاة أمس بعد معاناة قصيرة مع المرض، ومن المقرر دفنه بعد ظهر اليوم (الساعة الثانية بعد الظهر) في منزله في نياماكورو، وتتقدم اللجنة التنفيذية لـ FEMAFOOT بتعازيها الحزينة وتدعو للفقيد أن ترقد روحه بسلام. آمين”.

كان ديانج قد بدأ أمس الأول مرحلة جديدة من برنامج التأهيل البدني، الذي يؤديه تمهيدًا للعودة إلى التدريبات الجماعية خلال ‏الفترة المقبلة.‏

وأكد طبيب الفريق، الدكتور أحمد جاب الله، أن ديانج يمضي بشكل منتظم في تنفيذ فقرات برنامج التأهيل، ويخضع لفحوصات طبية مستمرة لتجهيزه بالشكل ‏المناسب.‏

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

من ناحية أخرى، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سيمبا التنزاني في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في اللقاء المقرر إقامته في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وتُذاع مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني على قنوات bein sport الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

search