الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:16 ص

رسميا.. إعادة مباراة لوتون تاون وبورنموث

لحظة سقوط توم لوكيير لاعب لوتون على أرض الملعب

لحظة سقوط توم لوكيير لاعب لوتون على أرض الملعب

إسراء عدلي

A A

قررت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، إعادة مباراة لوتون تاون وبورنموث كاملة، بعد أن تم إلغاؤها من قبل سيمون هوبر حكم اللقاء يوم السبت الماضي، في الدقيقة 59. 

سقط توم لوكيير لاعب لوتون أثناء المباراة التي أقيمت في الجولة 17 بالدوري الإنجليزي الممتاز، فاقدًا للوعي حينما كانت تشير النتيجة للتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وبعد سقوط لاعب لوتون، ألغى "هوبر" المباراة بعد فترة وجيزة، عقب محادثات طويلة مع كلا الناديين.

قاعدة البريميرليج في هذه الحالة 

هناك قاعدة في الدوري الإنجليزي تنص على وجوب إعادة أي مباراة يتم إلغاؤها بموافقة الحكم، مع تحديد التاريخ ووقت انطلاق المباراة من قِبل مجلس إدارة الدوري رابطة الدوري.

حساب الدوري الإنجليزي الرسمي، أعلن اليوم الأربعاء، قرار إعادة المباراة، لكن دون الكشف عن موعدها، لكنه قال إنها ستكون في وقت لاحق. 

حالة توم لوكيير

وأصدر لوتون بيانا في وقت سابق، بشأن اللاعب قال فيه: "الطاقم الطبي وضح إصابة توم لوكيير بسكتة قلبية على أرض الملعب، لكنه كان مستجيبا في الوقت الذي تم فيه نقله على النقالة وتلقى المزيد من العلاج داخل الملعب، وهو ما نشكر عليه مرة أخرى الطواقم الطبية من الجانبين".

وأضاف البيان: "نُقل توم إلى المستشفى، وحالته مستقرة في الوقت الحالي، ويخضع لمزيد من الاختبارات وعائلته بجواره، نود شكركم على رسائل الدعم والاهتمام".

ليست المرة الأولى

هذه ليست المرة الأولى التي يسقط فيها لوكير، حيث سقط في بداية مباراة فريقه أمام كوفينتري سيتي في نهائي ملحق الشامبيونشيب، في مايو الماضي.  

وحينها تبين أن صاحب الـ28 عامًا، يعاني من الرجفان الأذيني، تسبب معدل ضربات قلب غير منتظم أو سريع بشكل غير طبيعي. 

أرقام لوكير مع لوتون 

وشارك توم لوكير في 15 مباراة مع لوتون، سجل سجل خلالها هدفا وصنع آخر، كما حصل على البطاقة الصفراء في 4 مرات.

ويحتل لوتون المركز الثامن عشر من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بينما يحتل بورنموث المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.

search