السبت، 06 يوليو 2024

08:12 م

ضبط مخدرات بـ 2.5 ميلون جنيه في أسوان وسوهاج

المتهمون

المتهمون

خلود طارق

A A
سفاح التجمع

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية في ضبط 4 عناصر إجرامية بنطاق محافظتي أسوان وسوهاج، وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة، تُقدر قيمتها بأكثر من 2.5 مليون جنيه، وذلك إدراكًا من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لتجار المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات. 

ترويج مخدرات

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديريتي أمن أسوان وسوهاج قيام عدة عناصر إجرامية بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها.
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبط 3 عناصر إجرامية “لهم معلومات جنائية” بدائرة مركز شرطة كوم أمبو بأسوان، وبحوزتهم 50 كيلو جرام لمخدر البانجو، و3 كيلو جرام لمخدر الحشيش، وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات، و2 سلاح أبيض، وسيارة، ودراجة نارية “بدون لوحات”.

شابو

وأسفرت الجهود عن ضبط عنصر إجرامي “له معلومات جنائية” بدائرة مركز شرطة دار السلام بمحافظة سوهاج، وبحوزته 4 كيلو جرامات من مخدر الآيس (الشابو)، وكمية من مخدر الأفيون، وطبنجة وعدد من الطلقات، وسلاح أبيض، وتقدّر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 2.5 مليون جنيه تقريبًا.

search