الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:38 م

موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 24 ..والقنوات الناقلة

نور خالد النبوي في مسلسل إمبراطورية ميم

نور خالد النبوي في مسلسل إمبراطورية ميم

هناء سلامة

A A

يبحث الكثيرون من جمهور دراما رمضان عن موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 24، بطولة الفنان خالد النبوي، والذي يعرض يوميا عبر شاشة قناة "DMC".

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 23

ودارت أحداث مسلسل امبراطورية ميم الحلقة 23، حول إقامة مادي والتي تلعب دورها الفنانة مايان السيد، في منزل عائلة مختار أبو المجد "خالد النبوي"؛ بسبب العديد من المشاكل التي واجهتها في حياتها الشخصية في الأونة الأخيرة.

وتنتقل أحداث مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 23 إلى قبول مختار أبو المجد "خالد النبوي" على حضور اجتماع سكان المنطقة من أجل بيع منازل منطقة المعادي، عقب أن عرضت عليه مدام "مي"، والتي تؤدي دورها الفنانة حلا شيحة أن يحضر الاجتماع ويستمع لأراء الجميع، كما يحاول طرح فكرته على السكان وإقناعهم.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 23

وشهدت أحداث مسلسل إمبراطورية ميم  الحلقة 23 إغراءات مالية جديدة وكبيرة لوالد أسرة ميم "مختار أبو المجد"، وذلك لبيع منزله بالمبلغ الذي يرضيه، وعندما أصر على الرفض عرضت مندوبة شركة يحيى شاكر مبلغ بقيمة 200 مليون جنيه على الابن الأكبر لامبراطوريم ميم "مروان أبو المجد" ليقنع عائلته وأشقائه بالبيع.

حلا شيحة  

وتنتهي أحداث مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 23 حول لقاء يجمع حلا شيحة ومحاميها، حيث تقرر الذهاب لبيت طليقها وأخذ ابنتها بالقوة، وبالفعل تذهب وتهدد زوجها برفع قضية عليه والزج به في السجن، وعند عرضه التفاوض، رفضت شيحة التفاهم والتفاوض مع طليقها مؤكدة له له أنه ستأخذه رغما عن أنفه.

موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم 

يعرض مسلسل إمبراطورية ميم عبر شاشة قناة “DMC” يوميا في تمام الساعة 10:45 مساءً.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم 

ويضم مسلسل إمبراطورية ميم نخبة من نجوم الفن أبرزهم، خالد النبوي، نور خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، مايان السيد، وهاجر السرّاج وإلهام صفي الدين، يارا عزمي، نورهان منصور، آدم وهدان، ومنى زاهر،  وعمر حسن، والعمل من إخراج محمد سلامة.

search