السبت، 05 أكتوبر 2024

05:22 م

تقارير إنجليزية: ليفربول مهتم بالتجديد لأرنولد عكس صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

A A

دخل مسؤولو نادي ليفربول، في مفاوضات لتمديد تعاقد نجم الفريق ترينت ألكسندر أرنولد، الذي ارتبط اسمه أخيرًا بإمكانية الرحيل إلى ريال مدريد.

وفقًا لما نشره  موقع “فوتبول إنسايدر”، فإن إدارة ليفربول تستعد لتكثيف محادثات التعاقد مع ألكسندر أرنولد، البالغ 25 عامًا، في نهاية الموسم، وذلك على الرغم من اهتمام ريال مدريد بضمه، إلا أنه لم يتواصل مع اللاعب أو ناديه حتى الآن.

عرض أرنولد

وأضاف الموقع الإنجليزي، أن نادي ليفربول يعتزم تقديم عرض بمدة تعاقد أطول إلى أرنولد، على عكس نجميه الدولي المصري محمد صلاح والهولندي فان دايك، مع بقاء قرابة عام واحد على نهاية عقودهم مع الفريق.

وتابع الموقع، ينتظر ليفربول عودة “مهندس الصفقات” مايكل إدواردز لمنصبه من جديد خلال الفترة المقبلة، حيث سيكون الدور الجديد له هو رئيس عمليات كرة القدم، كل ذلك يأتي في إطار خطة الريدز لما بعد رحيل يورجن كلوب المدير الفني للفريق.

وقال إنه من المتوقع أن يقود إدوادرز عملية التفاوض مع ثلاثي الفريق، حيث يعتزم تقديم عرض "ضخم" لترنت ألكسندر أرنولد، بينما سيقدم عرضًا أقل بكثير لـ صلاح والمدافع الهولندي.

مسيرة أرنولد

وبحسب "فوتبول إنسايدر"، فقد أمضى أرنولد مسيرته كاملة في ليفربول، فقد انضم إلى النادي وهو بعمر السادسة، وتدرج في فئاته حتى صعد إلى الفريق الأول في 2016، ومنذ ذلك الحين وهو لاعب أساسي لا غنى عنه في تشكيلة المدرب الألماني يورجن كلوب.

وأكمل الموقع، بينما سيبلغ صلاح 32 عامًا في شهر يونيو المقبل، وبعده بشهر واحد سيصل فان دايك إلى عامه الثالث والثلاثين، وارتبط اسم صلاح بإمكانية الانتقال للدوري السعودي الموسم المقبل، حيث كشفت التقارير على أن الدولي المصري على رادار ناديي الاتحاد والهلال.

search