السبت، 05 أكتوبر 2024

05:30 م

مصرع وإصابة 12 في انقلاب ميكروباص بطريق مصر إسكندرية الزراعي (صور)

الحادث

الحادث

عزت جمعة

A A

توفي شخص وأصيب 11 آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق “مصر -إسكندرية” الزراعي، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج.

الحادث

انقلاب ميكروباص

تلقت غرفة عمليات المرور إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود متوفى ومصابين بطريق “مصر - إسكندرية” الزراعي.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن مدعومة بسيارات إسعاف، وبالفحص تبيّن انقلاب سيارة “ميكروباص”، ما تسبّب في وفاة شخص وإصابة 11 آخرين.

تم نقل الجثة للمشرحة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان والمصابين بالموقع للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

الحادث

انقلاب أتوبيس بالدقهلية

وفي وقت سابق، توفيت فتاة بينما أصيب 22 شخصًا بإصابات متفرقة، في حادث انقلاب أتوبيس يقل عمّالًا على طريق “المطرية - بورسعيد” بمحافظة الدقهلية، وجرى نقل المصابين للمستشفيات المركزية لتلقي العلاج اللازم.

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب أتوبيس يقل عمّالًا على طريق “المطرية - بورسعيد”، ووجود جثة ومصابين.

وعلى الفور، انتقل ضبّاط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بـ5 سيارات إسعاف، وتبيّن وفاة فتاة تُدعى بسملة محمد عباس (18 عامًا)، وإصابة 22 آخرين بإصابات متفرقة.

وجرى نقل 12 مصابًا إلى مستشفى “30 يونيو” في بورسعيد، و10 مصابين إلى مستشفى “بورسعيد”، والجثة إلى مستشفى “المطرية” لتلقى العلاج، وتحرّر عن الواقعة المحضر اللازم، وجرى العرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

search