السبت، 05 أكتوبر 2024

03:30 م

نجل مصرفي شهير ينهي حياة طالبة جامعية بالتجمع الخامس

الضحية

الضحية

خلود طارق-حبيبة عاشور

A A

توفيت طالبة كلية الطب البيطري تسنيم عزت، بعد أسابيع من مكوثها فى المستشفى تصارع الموت، بعدما دهسها نجل مصرفي شهير بسيارته بمنطقة التجمع الخامس.

بدأت الواقعة منذ 6 أسابيع تقريبًا، بتلقي قسم شرطة التجمع الخامس بلاغ من شرطة النجدة،  بوجود حادث سير ومصابة بشارع متفرع من شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس.

إصابات قاتلة

 وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، وتبين إصابة تسنيم عزت بسطاوي، 23 سنة ،  طالبة بكلية الطب البيطرى بجامعه القاهرة، ونُقلت للمستشفى في حالة حرجة. 

وبإجراء التحريات، تبين أنه حال سير سيارة ملاكي “ماركة بي إم دبليو”  كحلي اللون، والتراخيص سارية، قيادة “عبد الله.أ” (18 سنة)،  طالب بالجامعة الألمانية، اصطدم بالضحية، ما تسبب فى إصابتها بنزيف في المخ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج .

أقوال المتهم 

وبسؤال المتهم،  قرر بأنه خلال سيره بالسيارة، فؤجىء  بسيدة تعبر الطريق مسرعة، وحاول مفاداتها ولم يتمكن، ما تسبب في اصطدامها وحدوث إصابتها، ما دفعه إلى التوقف والاتصال بالإسعاف وتم نقلها للمستشفى.

وبمعاينة السيارة، تبين وجود تلفيات عبارة عن كسر بالزجاج الأمامي وكسر “الإكصدام” والمرآة بالجانب الأيمن، وتطبيق بالرفرف الأمامي الأيمن و"الكبوت".

وتوفيت الطالبة اليوم فى المستشفى متأثرة بإصاباتها ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفاة 4 في سباق سيارات 

في واقعة أخرى، تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بقسم شرطة الزهور بمحافظة بورسعيد، من ضبط المتهم في واقعة حادث كلية علوم بورسعيد، والتي أسفرت عن وفاة 3 طلاب وسيدة  .

كان اللواء مازن صبرى مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد، قد تلقى إخطارًا يفيد بوقوع حادث سير مأساوي راح ضحيته 4أشخاص.

ضبط المتهم

على الفور، أصدر مدير أمن بورسعيد، تعليماته لرجال المباحث، بسرعة ضبط المتهم المتسبب فى حادث كلية علوم بورسعيد، عقب فراره من منطقة الحادث، خوفًا من بطش المواطنين به بسبب بشاعة المشهد .

المجني عليه الأول

سباق سيارات

وتواصل وحدة مباحث الزهور في بورسعيد، تحرياتها حول ملابسات الحادث وأسباب وقوعه، عقب مراجعة الإدارة العامة للمرور، جميع الكاميرات بالمنطقة، للوقوف على ملابسات الحادث، عقب إلقاء القبض على المتهم وهو طالب بكلية حقوق بورسعيد .

جدير بالذكر، أن شارع 23 ديسمبر بمحافظة بورسعيد، قد شهد عصر اليوم، حادثًا مأساويًا، أسفر عن وفاة 3 بينهم سيدة وإصابة آخرين.

المجني عليه الثاني

كان سكان شارع 23 ديسمبر بمحافظة بورسعيد، قد هرعوا إلى مكان الحادث، حيث صدمت سيارة طائشة يقودها طالب بكلية حقوق في سباق مع آخر، 5 مواطنين كانوا ينتظرون استقلال سيارة ميكروباص أمام الكلية على بعد أمتار قليلة من مبنى الإدارة العامة للمرور.

المجني عليه الثالث


وأسفر الحادث عن وقوع إصابات ووفيات فى مشهد مأساوي، وهرع المواطنون لنجدة المصابين بينما تمكن الطالب من الفرار، إلا أنه ألقت قوات الأمن لاحقًا القبض عليه.


 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search