الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:36 ص

نبيلة عبيد ترد على "باروكة" بدرية طلبة: "بتضحكيني أووي"

بدرية طلبة في ثوب نبيلة عبيد

بدرية طلبة في ثوب نبيلة عبيد

محمد صالح

A A

شاركت الفنانة بدرية طلبة جمهورها بعض الصور الجديدة لها وهي ترتدي باروكة حمراء، قالت إنها تشعر بتشابه بينها وبين الفنانة نبيلة عبيد في تلك الصور.
وعلقت “طلبة” على الصور التي نشرتها بحسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، قائلة "حطيت الباروكة الحمرا وفجأة حستني النجمة الأستاذة نبيلة عبيد قوي في نفسي، يختي هو أنا أطول دي قمر القمرات وحلوة الحلوات".

هل تتشابه بدرية طلبة مع نبيلة عبيد في تلك الصور؟


وأعادت نبيلة عبيد نشر الصور ذاتها، وعلقت "بحب خفة دمها، فرصة أقولها يا بدريه أنت ممثلة جميلة وبتضحكيني أووي وتمثيلك زى العسل، مساكم ورد".

نبيلة عبيد حرصت على إعادة نشر الصور


يذكر أن الفنانة بدرية طلبة كانت قد أعلنت سابقا أنها رفضت عرضا للاشتراك في مهرجان بدولة إسرائيل مقابل 35 ألف دولار أمريكي.

وعلقت "السلام عليكم إزيكم أنا بس عايزة أقول كلمتين عشان لا هطلع في مداخلة مع حد ولا هجاوب على أسئلة حد، ده بالنسبة للسادة اللي بيتصلوا بيا عشان الاستفسار، بالنسبة للمشككين أنا قاعدة في أمان الله لاقيت على الواتساب الرقم أنا مش واخدة بالي مين اللي بيكلمني".


فيما تعيش الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد أوقاتا سعيدة بعد تكريمها بمهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة، وظهرت بفيديو وهي ترقص وتعبر عن سعادتها بسبب التكريم.

وتستعد الفنانة الكبيرة لتصوير مسلسلها الجديد "لؤلؤة زرقاء"، تُجسد خلاله شخصية نائب رئيس حي تحال على المعاد وتواجه العديد من المشكلات الاجتماعية، وتبدأ في تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنانين ناهد السباعي، إيمان السيد، حجاج عبد العظيم، منذر رياحنه، وفراس سعيد، وهو تأليف حمدي يوسف وإخراج خالد الحجر.

search