السبت، 05 أكتوبر 2024

05:33 م

فان دايك: سأشعر بالخوف في يوم وداع كلوب

فان دايك ويورجن كلوب

فان دايك ويورجن كلوب

يوسف المصري

A A

قال قائد فريق ليفربول الإنجليزي، فيرجيل فان دايك، إنه يخشى اللحظة التي سيرحل فيها مدربه الألماني يورجن كلوب هذا الصيف عن قلعة الريدز.

وكان كلوب قد أعلن رحيله عن ليفربول بنهاية الموسم الجاري، من أجل الحصول على فترة راحة من التدريب.

وأضاف فان دايك في تصريحات لشبكة "أي تي في": "الأمر صعب للغاية، أنا شخص عاطفي جدًا ولا أحب أن أقول وداعًا، كوني القائد الآن، سيكون الأمر فظيعًا لأنه ربما يتعين علي التحدث قليلا.. وكما قلت، في ذلك اليوم سأشعر بالخوف".

وتابع: "سيصبح الأمر أسهل كثيرًا إذا حققنا النجاح، لذلك هذا هو الهدف في الوقت الراهن، لكن الأمر صعب".

سيكون يوما صعبا

وواصل فيرجيل: "ليس المدرب وحده الذي سيغادر، بل ستكون هناك الكثير من التغييرات مع رحيل المزيد من أعضاء الجهاز الفني، سيكون يومًا صعبًا".

ولفت الهولندي فان دايك إلى أن لاعبي ليفربول، يخططون للفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب، لجعل رحيل يورجن كلوب مميزا.

واستطرد: "أعتقد أننا متحمسون للغاية لإنجاح هذا الموسم، يمكننا أن نجعل الأمر عاطفيًا بطريقة جيدة من خلال الفوز بالبطولات".

وأكمل: "نريد أن نفعل ذلك للمدرب وللنادي وجمهوره في جميع أنحاء العالم، نعمل بجد كل يوم، وفي نهاية المطاف هذا ما سنحاول القيام به".

واختتم فيرجيل فان دايك تصريحاته قائلا: "إذا كنت تفكر في ليفربول، فإنك تفكر في يورجن كلوب، لذلك كان مهمًا جدًا للجماهير، أحضرني إلى النادي وأخبرني أنني أمثل جزءا مهما جدًا من المنظومة، إنه يستحق كل التصفيق الذي سيحصل عليه".

وأمام الألماني كلوب فرصة لإنهاء الموسم الحالي بثلاثية ألقاب، بعد إحرازه لقب كأس الرابطة، وتصدره للدوري الإنجليزي الممتاز، ووصوله إلى ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".

search