السبت، 05 أكتوبر 2024

11:33 ص

فراغ في وسط الزمالك قبل لقاء فيوتشر.. كيف يفكر جوميز؟

البرتغالي جوزيه جوميز

البرتغالي جوزيه جوميز

إسراء عدلي

A A

يدرس البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، الاعتماد على لاعب الوسط محمد شحاتة، في التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة بشكل عام ومباراة فيوتشر والزمالك بشكل خاص. 

وأكد مصدر في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن المدير الفني البرتغالي، قرر الدفع بمحمد شحاتة، بجوار محمد حمدي ونبيل عماد دونجا، لا سيما بعد النقص الذي يعاني منه الفارس الأبيض في مركز خط الوسط لأسباب مختلفة. 

إصابات ومنع من المشاركة 

ويغيب عن المشاركة مع الزمالك ثلاثي خط الوسط عبدالله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر، بسبب مشاركتهم القارية في الدور الأول من الموسم مع أنديتهم السابقة. 

كما يغيب أيضا يوسف إبراهيم أوباما، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في الفك خلال مباراة الزمالك وفيوتشر في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية، وسيغيب عن الملاعب فترة تمتد لشهر ونصف حسبما علم "تليجراف مصر".

ويعاني محمد أشرف روقا، لاعب وسط الزمالك، من إصابة في العضلة الخلفية، وحتى الآن الاختبار الطبي الذي أجراه لم يحسم موقفه من المشاركة في لقاء فريقه المقبل. 

موعد مباراة عودة الزمالك وفيوتشر

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل الجاري باستاد القاهرة.

يذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين، مساء الأحد الماضي، انتهى بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف. 

search