السبت، 05 أكتوبر 2024

03:54 م

طرابزون سبور في بيان غاضب: الاتحاد التركي نظام حقير يديره لصوص

جماهير طرابزون سبور تقتحم الملعب

جماهير طرابزون سبور تقتحم الملعب

إسراء عدلي

A A

أصدر نادي طرابزون سبور، الذي يلعب في صفوفه الدولي المصري محمود تريزيجيه، بيانا بشأن العقوبة التي تم توقيعها عليه من قبل الاتحاد التركي لكرة القدم.

وجاء في نص البيان: "العملية التي جرت بعد مباراتنا ضد فنربخشة، وحاولت إغراق ليس طرابزون سبور فحسب، بل أيضًا مدينة بأكملها ذات ثقافة الإعدام خارج نطاق القانون، تطورت إلى مكان يصعب علينا تحديده حتى اليوم".

واصل: "العقوبات التي أعلنها الاتحاد التركي لكرة القدم ليست قانونية ولا معقولة ولا أخلاقية. وهو ما يسبب فوضى جديدة في بلدنا من خلال العقوبات التي أعلنوا عنها اليوم".

تابع البيان: “طرابزون سبور، ليس لدينا حتى أدنى قدر من الثقة في رئيس الاتحاد التركي لكرة القدم، أو فريقه غير الكفء، أو مجتمع الحكام الذي تسيطر عليه مجموعات مصالح معينة”. 

وأكمل البيان "لسوء الحظ، في هذه المرحلة، حتى الأشخاص الطيبين الذين يقومون بعملهم إما أصبحوا جزءًا من هذا النظام الحقير أو ظلوا صامتين وقلقين بشأن مقاعدهم".

وواصل: "افتتح الاتحاد التركي لكرة القدم، اليوم، ستاراً جديداً على المسرح الذي يواصله منذ بداية الموسم. ومرة أخرى نقولها بكل وضوح.. لم نكن ولن نكون جزءا من هذه العملية!".

وأضاف البيان “لقد قام رئيس الاتحاد التركي محمد بويوكيكشي وأتباعه بتحدي أمتنا في وجهها ودمروا حب كرة القدم لدى الملايين من مواطنينا، وزرعوا بذور الشقاق في وسط المجتمع، وحتى اليوم، فقدوا السيطرة تمامًا”.

وتابع "الطريقة الوحيدة لخروج كرة القدم في بلادنا من هذه الغيبوبة العميقة هي أن يستقيل كل من يشغل مناصب مسؤولة، وأولهم رئيس الاتحاد التركي لكرة القدم، دون استثناء، إذا لم يتم اتخاذ هذه الخطوات اليوم، فسيتم تدمير مستقبل كرة القدم في بلادنا على يد هذا الفريق الغاصب".

وأردف "نحن لا نغفر أبدًا حقوق طرابزون سبور المجيد وملايين جماهيرنا المخلصة لأولئك الذين ساهموا في القرار المعلن اليوم!، إذا بقي فيك ولو قدر ضئيل من خوف الله، وإذا كان هناك ذرة من الشرف والكرامة التي لن تنساها أبدًا، فلن تجلس على هذا الكرسي بعد الآن".

واختتم البيان: "يجب أن يعلم مشجعو طرابزون سبور العظماء ذلك؛ ستستمر معركتنا ضد لصوص العمالة والمتلاعبين بنتائج المباريات إلى الأبد".

العقوبات الموقعة على طرابزون سبور من الاتحاد التركي 

وكان الاتحاد التركي قد قرر خوض فريق طرابزون سبور، الذي يلعب له نجمنا الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، 6 مباريات على أرضه دون جماهيره.

ويأتي ذلك عقابًا لنادي طرابزون على الأحداث المؤسفة التي رافقت مباراته مع فنربخشة في 17 مارس الماضي في الدوري، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-2.

واجتاحت مجموعة من مشجّعي طرابزون سبور الملعب بعد الصافرة النهائية للمباراة التي خسرها فريقهم على أرضه، وقام المشجعون بالتهديد والاعتداء على اللاعبين ومدرب النادي الأسطنبولي، وحارس مرماه الكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش، حيث تلقى لكمة على وجهه أثناء الاقتحام.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search